التخطي إلى المحتوى

كشف لاعب منتخب مصر والمنضم حديثًا لصفوف نادي مصر المقاصة، علي غزال، بأنه قد رفض عرض سابق من النادي الأهلي، وذلك خلال موسم 2018-2019، وقتما كان محترفًا في إحدى الأندية الأوروبية، مؤكدًا بإن سبب رفض العرض الأهلاوي هو رغبته في الاستمرار في أوروبا وعدم العودة للدوري المصري.

وتحدث “غزال” عن هذا العرض وقال: “هناك أكثر من مسؤول تحدث معي في الأهلي وعلى رأسهم هيثم عرابي مدير التسويق وقتها، وعرض بالفعل عليه الانضمام إلى الأهلي، ولاسارتي المدير الفني كان يرغب في ذلك بشدة، ولكني وقتها كنت أريد الاستمرار في أوروبا، ولا أفكر في العودة لمصر لأسباب خاصة”.

وأكمل مدافع منتخب مصر تصريحاته وقال: “بعد ذلك حدث أكثر من موقف وتغيرت وجهة نظري وأصبحت عودتي إلى مصر أمر ضروري للغاية، ولذا فقد قررت العودة للدوري المصري، وعندها تفاوض معي نادي سموحه ووافقت على الانتقال إلى هناك على الفور بسبب بعض الظروف الشخصية التي أجبرتني على العودة إلى مصر من جديد”.

وختم علي غزال تصريحاته ليؤكد بأنه سعيد بالتجربة التي قضاها رفقة نادي سموحه ويرغب الآن في إثبات نفسه في التجربة الجديدة مع نادي “مصر المقاصة” والذي أنضم له خلال الفترة الماضية، وشدد على كون بطولة الدوري المصري جيدة للغاية وتحتاج إلى بعض الأمور البسيطة التي تكون الأفضل على المستوى العربي.