التخطي إلى المحتوى

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأسباب التي قادته لضم مروان حمدي وثنائي بيراميدز لقائمة الفراعنة التي تستعد لخوض غمار بطولة كأس الامم الأفريقية التي تقام الشهر الجاري في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

أسباب ضم مروان حمدي لقائمة منتخب مصر

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده كيروش اليوم الأحد للحديث عن آخر إستعدادات المنتخب المصري قبل خوض غمار بطولة كأس الأمم قال كيروش :” يوجد بعض الأسباب التي دفعتني لضم ثلاثة لاعبين آخرين عقب الإعلان عن قائمة بها خمسة وعشرين لاعبًا”.

وأضاف :” ضم محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق نادي بيراميدز وزميله في الفريق السماوي الشاب اليافع إبراهيم عادل ومروان حمدي هداف سموحة جاء تحسبًا لوجود أي أزمات تواجه الفراعنة فيما يتعلق بملف الإصاباة عقب دراسة الأمر مع الجهاز المعاون بقيادة ضياء السيد ومحمد شوقي ومدير المنتخب وائل جمعة”.

وإستطرد كيروش :” طلبت في البداية ضم 25 لاعبًا من أجل تدريب مجموعة مناسبة في الملعب دون وجود زحمة لكن لوائح الكاف طالبتنا بضم 28 لاعب وهو ما أجبرنا على القيام بذلك لكن الثلاثي لم يدخل المسعكر المغلق المقرر إقامته اليوم إستعدادًا للبطولة”.

يُذكر أن كأس الامم الأفريقية تنطلق فعالياتها يوم التاسع من شهر يناير الجاري وتنتهي بنهاية يوم السادس من شهر فبراير القادم ويبدأ المنتخب المصري أولى مبارياته في البطولة يوم الحادي عشر امام منتخب نيجيريا.