التخطي إلى المحتوى

يستعد المنتخب المصري بكل قوته لخوض منافسات في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي سيتم إقامتها في الكاميرون وذلك منذ يوم 9 يناير 2022 وصولاً ليوم 9 فبراير من الشهر القادم في عام 2022، وأضهرت القرعة الخاصة بالبطولة أن المنتخب المصري تم وقوعه في المجموعة الرابعة والتي تحتوي على كلاً من منتخب نيجيريا ومنتخب غينيا ومنتخب بيساو ومنتخب السودان، ويتساءل الجماهير عن موعد المباراة مما شغل محركات البحث اليوم استعداداً لهذه المباراة.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية:

سيتم إقامة البطولة في موعدها من يوم 9 يناير حتى يوم 9 فبراير، وسيلعب منتخب مصر أمام نيجيريا يوم الثلاثاء 11 من يناير 2022 الساعة 6 مساءاً، ولمعرفة مواعيد كل المباريات يمكنكم متابعة التالي:

  • يوم الأحد 9 من يناير: لعب الميرون ضد بوركينا فاسو الساعة السادسة مساءاً، ولعب اثيوبيا ضد منتخب كاب فيردي الساعة التاسعة مساءاً.
  • يوم الإثنين 10 من يناير: سيلعب منتخب السينغال ضد زيمبابوي من الساعة الثالثة عصراً، ومنتخب المغرب ضد غانا الساعة السادسة مساءاً، ومنتخب غينيا ضد مالاوى الساعة السادسة مساءاً، ومنتخب الجابون ضد جزر القمر الساعة التاسعة مساءاً.
  • يوم الثلاثاء 11 من يناير: سيلعب منتخب الجزائر ضد سيراليون الساعة الثالثة عصراً، ومنتخب مصر ضد نيجيريا الساعة السادسة مساءاً، ومنتخب السودان ضد غينيا بيساو من الساعة التاسعة مساءاً.

ترددات القنوات الناقلة المجانية لمباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية 2022:

يوجد الكثير من القنوات المفتوحة والمجانية والتي ستقوم بنقل كل مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية ومنها التالي بالترددات:

  • قنوات بين سبورت المجانية: ترددها 12604 ومعدل الاستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 2/3 وإشارة البث Dvb-s2 .
  • تردد قنوات بين سبورت المجانية على القمر الصناعي نايل سات، تردد قناة BeIN SPORTS HD  : 11054 أفقي، معدل الترميز 27500،ومعامل تصحيح الخطأ 3/2 ،وتردد قناة BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11566 أفقي، 27500، 3/2.