التخطي إلى المحتوى

زف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بشرى سارة للشعب المصري وذلك قبل أسبوع واحد فقط على إنطلاقة بطولة كأس الامم الأفريقية الكاميرون 2022 والتي تنطلق يوم التاسع من شهر يناير الجاري وتنتهي بنهاية يوم السادس من شهر فبراير المقبل.

شوبير : السولية يقترب من المشاركة مع الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية

وفي برنامجه الإذاعي ” مع شوبير ” الذي يُقدمه عبر أثير إذاعة أون تايم سبورت إف أم قال شوبير أن الحديث داخل المنتخب حول لحاق الشناوي بالبطولة كان في البداية يشير إلى أن اللاعب سيلتحق بالمباراة الثانية على أقصى تقدير أو في الثالثة إن كانت الإصابة قوية.

وأضاف :” لكن الآن الأوضاع تغيرت تمامًا خاصةً بعد أن لاحظ الجهاز الطبي وجود حالة كبيرة من التحسن على مستوى قدم اللاعب وهو ما يقربه من المشاركة في المباراة الأفتتاحية التي تنتظر الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية التي يحمل المصريون لبها في سبعة مناسبات سابقة”.

وواصل شوبير تصريحاته أن الجهاز الطبي أبلغ كيروش بما توصلوا إليه والحالة الخاصة بعمرو السولية وهو الأمر الذي أسعده كثيرًا وطالبهم ببذل مجهود مضاعف من أجل ضمان الوصول إلى النتيجة المثالية التي تساعده على توظيف اللاعب في المكان المناسب له خاصةً بعد أن بات السولية دينامو منتخب مصر رفقة البرتغالي.

يُذكر أن اللاعب سبق وأن تعرض للإصابة قبل إنطلاقة مواجهة النادي الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي وهو ما جعله يغادر ولعب ياسر إبراهيم بدلًا منه.