التخطي إلى المحتوى

رابط موقع مكاني لحجز التذاكر، تزايد البحث عنه مؤخرا تزامنا مع اقتراب مباراة نادي الهلال والفيصلي ضمن منافسات السوبر السعودي، وقد صرح الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد إقامتها، لذا يرغب العديد من متابعي السوبر السعودي شراء تذاكر، وقد تم تخصيص موقع مكاني لبيع تذاكر مباريات السوبر السعودي، فيُمكن المشجع الحصول على تذكرة دخول المباراة من خلال زيارة رابط موقع مكاني ومعرفة مكانه.

موقع مكاني لحجز التذاكر إلكترونياً makani.com.sa

منصة إلكترونية تم تفعيلها بواسطة هيئة البريد السعودي، والتي تختص بحجر تذاكر مباريات الدوري السعودي، وذلك ضمن خطة الحكومة السعودية في رقمنه العديد من الخدمات فأصبح الآن من السهل حجز مقعدك في اي مباراة دون الحاجة للذهاب إلى مقر حجز التذاكر مثلما كان يحدث سابقًا.

رابط موقع مكاني لحجز التذاكر

يُمكنك حجز تذكرة مباريات السوبر السعودي م خلال زيارة الرابط التالي https://www.makani.com.sa/.، ثم قم بتسجيل الدخول ومن خلال القائمة الرئيسية قم بتحديد المباريات ثم قم بالضغط على شراء التذكرة، ثم اختر طريقة الدفع التي تناسبك ثم قم بتأكيد الحجز قبل غلق الموقع، كما يُمكن أيضا تحميل تطبيق مكاني والحجز من خلاله.

موعد مباراة الهلال السعودي ونادي الفيصلي

يطمح نادي الهلال السعودي بقيادة البرتغالي جارديم في تحقيق الفوز على نظيره نادي الفيصلي والفوز بكأس السوبر السعودي، وذلك بعد فوز الهلال على الفيصلي بفارق هدف في مباراة الجمعة الماضية وانتهى الماتش 3 _2 لصالح الهلال، وقدم تم الإعلان عن موعد المباراة وهو يوم 6 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

رابط موقع مكاني لحجز التذاكر

تم تفعيل رابط موقع مكاني لحجز التذاكر الخاصة بمباريات كأس السوبر السعودي، ويتم الحجز من خلال المنصة دون الحاجة الي الذهاب لمقر