التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المتابعين على مؤشرات البحث بجوجل عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون والتي سوف تنطلق رسميًا في التاسع من شهر يناير الجاري وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا من القارة السمراء يتنافسون علي لقب الأميرة السمراء في نسختها الجديدة التي تقام وسط ظروف استثنائية تزامنًا مع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد والمحور الجديد.

تردد القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2022

ونستعرض معكم في موقع كرة في العارضة، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا 2022 والتي ستقام في دولة الكاميرون خلال الأيام المقبلة وذلك في إطار الحرص على تقديم الخدمة الإخبارية المجانية للمشاهدين في جميع أنحاء العالم وإليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2022 وهي كالتالي.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

التردد (ميجا هرتز) 12604

معدّل استقطاب الموجة أفقي

معدّل الترميز 27500

معدّل تصحيح الخطأ 2/3

إشارة ارسال البث DVB-S2.

وكما يمكن تنزيل تردد قناة أون تايم سبورت التردد الأرضي، علي التليفون المصري حيث من المتوقع أن تنقل القناة مباريات المنتخب المصري لكرة القدم في كأس أمم أفريقيا 2022 وهي على التردد التالي:

التردد 11449

معدل الترميز 27500

تردد القناة على الأراضي: يمكن بث قناة تايم سبورت على التليفزيون الأرضي من خلال التردد الأرضي UHF 32.

مجموعة منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، وسوف تكون المباراة الأولى للمنتخب الوطني في مواجهة نسور نيجيريا في تمام الساعة 6 مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير الجاري.

قائمة منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا 2022

وضمت قائمة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2022، في حراسة المرمى: مجمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق – عمر كمال – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أيمن أشرف – أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – محمود علاء – محمد حمدي.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – إمام عاشور – عبد الله السعيد – محمد النني – أحمد سيد “زيزو” – مهند لاشين – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: عمر مرموش – محمد شريف – مصطفى محمد – محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجيه” – رمضان صبحي – مروان حمدي.