التخطي إلى المحتوى

باتت مغادرة محمود عبدالمنعم كهربا عن الأهلي خلال الميركاتو الجاري مسألة وقت، وذلك بعد إبعاد اللاعب عن المباريات في الفترة الأخيرة والاعتماد على زملائه في الفريق بصفة أساسية، مما جعل الباب مفتوحًا أمام اللاعب للخروج إلى أحد الدوريات الأوروبية على سبيل الإعارة، في ظل عدم حاجة بيتسو موسيماني إلى جهوده في الفترة الحالية.

الأهلي ينتظر رفع المقابل المادي للموافقة على انضمام كهربا للدوري التركي

ينتظر مسؤولو الأهلي المصري، رد نادي هاتاي سبور التركي، على طلب رفع المقابل المادي لإعارة لاعب الفريق القاهري محمود عبدالمنعم كهربا إلى النادي التركي في الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما أظهر موافقته على مغادرة اللاعب نحو الدوري التركي حال استقبال عرضًا رسميًا لاستعارة اللاعب.

وكشف النادي هاتاي التركي، عن رغبته في استعارة نجم الأهلي محمود عبدالمنعم، مقابل مبلغًا ماديًا يقدر بنحو 300 ألف دولار، على أن تكون الاستعارة لمدة عام تبدأ في يناير الجاري، وهو ما قوبل بالرفض من قبل الأهلي الذي طالب برفع المقابل المادي إلى 700 ألف دولار للموافقة على مغادرة اللاعب معارًا نحو الدوري التركي.

ويعمل النادي التركي في الوقت الحالي على الوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين، بهدف استعارة محمود عبدالمنعم خلال الميركاتو الجاري، لا سيما بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مغادرة اللاعب، الذي خرج من حساباته في الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة بسبب وجهة نظر فنية.

إحصائيات محمود كهربا منذ انضمامه للنادي الأهلي

ومنذ انضمامه للأهلي، سجل كهربا 17 هدفاً وصنع 9 آخرين، طوال 2736 دقيقة خاضها مع الفريق، ساهم خلالها في تتويج العملاق القاهري ببطولتين دوري أبطال إفريقيا، وبرونزية مونديال الأندية، والسوبر المصري، والسوبر الإفريقي، وكأس مصر، ودرع الدوري الممتاز.

جدير بالذكر، أن الأهلي المصري يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال العام الجاري برصيد 19 نقطة جمعها خلال 7 مباريات خاضها، بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الغريم التقليدي الزمالك، مع العلم أن الزمالك لعب مباراة إضافية أكثر من الأهلي بسبب مشاركة الأخير في بطولة السوبر الإفريقي التي توج بها على حساب الرجاء البيضاوي.