التخطي إلى المحتوى

الفراخ برخص التراب.. أسعار الدواجن اليوم الاحد 2 يناير وأسعار بورصة الدواجن والبيض اليوم في جميع الأسواق, يحظى السوق المصري خلال الفترة الحالية بحالة من الاستقرار الملحوظ في أسعار الدواجن اليوم وذلك بعد ثبات السعر المحلي لكيلو الفراخ بأنواعها المختلفة علي سعر مناسب ومستقر نوعا ما, حيث سجلت الدواجن اليوم في المزارع سعر يتراوح بين 25 و 26 جنيها لكيلو الفراخ البيضاء, وفي ما يلي قائمة عريضة تخص أسعار الدواجن اليوم الأحد 2 يناير 2022 في مصر.. البيضاء والساسو في جميع المحافظات.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 2 يناير في السوق المصري

صرح رئيس شعبة الثروة الداجنة للغرفة التجارية بالقاهرة عن أن أسعار الدواجن اليوم الأحد الموافق 2 يناير 2022, تشهد استقرار في السعر السوقي لدي جميع بورصات الدواجن في مصر,  وأضاف أيضا رئيس الشعبة أن متوسط حجم الإنتاج السنوي من الدواجن يصل إلي حوالي 1.4 مليار دجاجة, وذلك بعد إيقاف قانون الصادرات المتعلقة بمنتج الدواجن والذي سجل في أخر صادرة له نحو 6.8 مليون دولار في عام 2006.

أسعار الدواجن اليوم في مصر.. الساسو والأبيض

أسعار الدواجن اليوم.. للمستهلك

وفي خضم هذا الموضوع استقرت أسعار الدواجن البيضاء اليوم عند مبلغ  30 و31 جنيه للكيلو الواحد للمستهلك ،  ووفقا للتصريحات الصادرة من رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية والتي تحدث فيها عن نصيب كل مواطن من أنواع الدواجن خلال العام يصل إلي قرابة 21.5 كيلو من اللحوم والفراخ البيضاء.

وقد سجلت أسعار الأوراك نحو 33 جنيه للكيلو, ووصل سعر الكيلو الواحد من  البانيه حوالي 70 جنيه في المراكز التجارية لبيع الدواجن، ويبلغ حجم الإنتاج اليومي حوالي 4 مليون فرخة, بينما يصل متوسط حجم انتاج البيض حوالي 13 مليار بيضة في السنة, بمعني أخر أن معدل استهلاك الفرد لمنتج البيض يصل إلي حوالي 130 بيضة في السنة.

أسعار الدواجن اليوم الأحد في السوق المحلية

مازال الاستقرار في أسعار الدواجن اليوم في مصر سيد الموقف, وكما عهدنا لكم من تقديم الأخبار الحصرية من أجل تغطية كافة النواحي الاقتصادية والسياسية في مصر نعرض لحضراتكم قائمة الأسعار التالية وفقا لتعاملات السوق المحلية خلال اليوم الأحد 2-1-2022.

  • بلغ بلغ سعر كيلو الدجاج البلدي بين 40-41 جنيه للمستهلك.
  • بينما سجلت أسعار الدواجن الساسو نحو 43 جنيه لكل كيلو جرام للمستهلك.
  • تتراوح أسعار الرومي للمستهلك بين 50 و 65 جنيه للكيلو الواحد.
  • بينما وصل سعر الكتكوت اليوم  إلى 4.5 و 8 جنيه.
  • وتراوحت اليوم أسعار البط ما بين   55 و60 جنيه للكيلو الواحد.