التخطي إلى المحتوى

سقوط أمطار غزيرة وسيول، تشهد عدد من المحافظات الساحلية سقوط أمطار غزيرة وسيول تزامنًا مع نوة رأس السنة التي تشهدها البلاد من الساعات الأولي من العام الميلادي الجديد والتي أسفرت عن تعطيل الدراسة في أكثر من محافظة بسبب سوء حالة الطقس السيىء وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية وفقًا للتقارير ورصد الأقمار الصناعية، وخلال السطور التالية نرصد لكم حالة الطقس في جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية.

سقوط أمطار غزيرة وسيول على المحافظات التالية

وتعرضت محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومرسي مطروح، خلال الساعات الماضية لموجة من الطقس السيئ المصحوب بسقوط أمطار غزيرة وصلت حدتها للسيول في بعض المناطق وترتب علي ذلك تجمع كميات كبيرة من مياه الأمطار في الشوارع وقرار المحافظين بتعطيل الدراسة في المدارس والمعاهد الأزهرية بسبب سوء حالة الطقس وحفاظًا على حياة أبنائنا الطلاب والطالبات من سوء الطقس.

عاجل.. سقوط أمطار غزيرة وسيول الآن علي المحافظات التالية وتحذيرات الأرصاد الجوية
أمطار غزيرة علي البحر الأحمر

تعطيل الدراسة اليوم في مطروح

وفي الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد الموافق 2 يناير 2022، قرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تعطيل الدراسة في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية علي مستوي المحافظة بسبب سوء حالة الطقس التي تعرضت لها المحافظة مع الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد.

حالة الطقس اليوم الأحد في مصر

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، أن حالة الطقس اليوم الأحد الموافق 2 يناير 2022، من المتوقع أن تشهد سقوط أمطار خفيفة إلى  متوسطة على  مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر .

عاجل.. سقوط أمطار غزيرة وسيول الآن علي المحافظات التالية وتحذيرات الأرصاد الجوية
أمطار غزيرة

وتابعت الهيئة في البيان، أن هناك توقع بسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة، وشبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

عاجل.. سقوط أمطار غزيرة وسيول الآن علي المحافظات التالية وتحذيرات الأرصاد الجوية
سوء حالة الطقس