التخطي إلى المحتوى

موعد امتحانات كافة الصفوف التعليمية الترم الأول، خلال تلك الفترة يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد الامتحانات بمختلف الصفوف الدراسية بداية من الصف الرابع الابتدائي وصولاً إلى الصف الثاني الثانوي، حيث أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن موعد الامتحانات بمختلف المراحل الدراسية بالمدارس الحكومية والخاصة، ونظراً للظروف التي تمر بها البلاد قامت الوزارة بتطبيق العديد من الإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا والعمل على التقليل من الإصابة بين الطلاب حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، تابعونا للتعرف على موعد امتحانات الصفوف التعليمية.

موعد امتحانات كافة الصفوف التعليمية الترم الأول

قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالإعلان عن  موعد امتحانات كافة الصفوف التعليمية الترم الأول، حيث من المقرر أن تبدأ ماراثون الامتحانات من يوم 15 يناير وتستمر حتى يوم 3 فبراير، و شدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات التي تطبقها الوزارة لتجاوز تلك الفترة بسلام، وعلاوة على ذلك أعلن وزير التربية والتعليم أن الامتحانات سوف تستمر لمدة أسبوعين، ثم تبدأ إجازة الفصل الدراسي الأول من يوم 4 فبراير حتى 17 فبراير، ثم تبدأ بعد ذلك المدارس في الدراسة للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 .

الآن.. جدول امتحانات الترم الأول 2022 لكافة المراحل الدراسيةالآن.. جدول امتحانات الترم الأول 2022 لكافة المراحل الدراسية

جداول امتحانات جميع  الصفوف الدراسية لعام 2022

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن جدول الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول، لمعرفة موعد بداية الامتحانات بمختلف الامتحانات التي من المقرر أن تبدأ من يوم 15 يناير بجميع المحافظات، وتجد أن الإدارات التعليمية بكل محافظة تقوم بوضع الجداول الخاصة بها، حيث تختلف جداول الامتحانات من محافظة إلى محافظة أخرى، لذلك يزداد البحث عن الجداول الدراسية لمعرفة موعد كل مادة قام الطالب بدراستها طوال العام، والجدير بالذكر أن الوزارة قدمت العديد من نماذج الامتحانات للتسهيل على الطالب معرفة طريقة الامتحانات والأسئلة المتوقعة في الامتحان.

الآن.. جدول امتحانات الترم الأول 2022 لكافة المراحل الدراسيةالآن.. جدول امتحانات الترم الأول 2022 لكافة المراحل الدراسية