التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن الساعات الأخيرة قد شهدت قرار مفاجئ من قبل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي تراجع عن فكرة إعادة اللاعب “محمد عبد المنعم” مدافع الأهلي المعار لصفوف نادي فيوتشر إف سي خلال هذه الفترة، وهذا بعدما كان النادي قاب قوسين أو أدنى من استعادة اللاعب من جديد وقطع إعارته في شهر يناير الجاري.

وأوضح المصدر، بإن موسيماني كان في البداية مرحب بفكرة عودة محمد عبد المنعم بسبب وجود أكثر من إصابة في خط الدفاع، ولكن مع عودة أيمن أشرف والمستوى المتميز الذي يقدمه ياسر إبراهيم في الأوقات التي يشارك فيها بجانب وجود رامي ربيعة وبدر بانون، قال المدرب الجنوب أفريقي بأنه من الأفضل لعبد المنعم أن يستمر في فيوتشر ويلعب بشكل أساسي أسبوعيًا بدلًا من العودة والبقاء على الدكة مع الأهلي.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن الكابتن محمود الخطيب سوف يجري اتصالات مع موسيماني من أجل معرفة السبب الحقيقي وراء رفضه لعودة اللاعب، وخاصة في ظل تمسك لجنة التخطيط باستعادة المدافع الشاب في أقرب فرصة.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبدى جمهور الأهلي غضب كبير من قرار موسيماني، مؤكدين بإن خط الدفاع في الأهلي يحتاج إلى تدعيمات، حيث يتعرض اللاعبون إلى إصابات متكررة طوال الموسم، وفي بعض الأحيان سوف يحتاج الأهلي إلى لاعب بقدرات محمد عبد المنعم لتعزيز صفوف الفريق.

الجدير بالذكر بإن “عبد المنعم” كان قد خرج في إعارة لصالح نادي فيوتشر إف سي في بداية هذا الموسم، وتألق اللاعب بشكل لافت هناك مما جعله ينضم إلى صفوف منتخب مصر مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.