التخطي إلى المحتوى

مباراة اتلتيكو مدريد Atletico Madrid vs Rayo Vallecano، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة اهداف مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو، المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن اطار منافسات الجولة التاسعة عشر في الدوري الاسباني، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2022-01-02، حيث يعود الاتلتيك إلي منافسات الدوري مرة آخري.

اهداف مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

يواصل اتلتيكو مدريد مشواره في الليغا الاسبانية، بمواجهة قوية من جانب مستواها الفني امام فريق رايو فاليكانو، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في مسلسل سعي الفريق، نحو الوصول إلي المربع الذهبي في جدول الترتيب، والعودة لإحتلال مكانة متميزة بالدوري، وذالك بعد سلسلة الاخفاقات والتعثرات الذي سيطرت علي الفريق في الفترة الماضية.

يخوض الروخي بلانكوس مواجهة رايو فاليكانو بمعنويات في الارض، وذالك بعد الهزيمة المفاجأة الذي تلقوها علي يد فريق غرناطة، خلال المباراة الذي جمعت بين الفريقين، في الجولة الثامنة عشر الماضية، وانتهت بخسارة اتلتيكو بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث يقدم الفريق الاسباني تحت قيادة سيميوني اداء سيئ للغاية في المباريات الاخيرة، وانخفض المستوي الفني للفريق بشكل ملحوظ.

اعلن فريق اتلتيكو مدريد قبل ساعات قليلة من مباراة رايو فاليكانو، اصابة انطوان جريزمان مهاجم الفريق بفيروس كورونا المستجد، بجانب كوكي وهيكتور هيريرا وجواو فيليكس، وتم اكتشاف الاصابة بعد ظهور نتيجة المسحة الخاصة بهم، ليقرر سيميوني استبعادهم من القائمة النهائية الذي ستشارك اليوم، المدرب الذي سيغيب هو الآخر عن المباراة لإصابة بكورونا وتواجده في العزل المنزلي، وسيدير المباراة المدرب المساعد.

يحتل اتلتيكو مدريد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، محقق الانتصار في 8 مباريات والتعادل في خمس مواجهات والهزيمة في مثلهم، بينما يتواجد رايو فاليكانو بالمرتبة الرابعة برصيد 30 نقطة، حيث استطاع الفوز في تسع لقاءات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 6، وكان فاز في مباراته الاخيرة علي ديبورتيفو الافيس بهدفين مقابل لا شيئ.

يستضيف ملعب واندا ميتروبولتيانو احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة وربع بتوقيت مصر، والساعة السادسة وربع بتوقيت السعودية، والرابعة وربع بتوقيت الجزائر، والسابعة وربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 1 hd بتعليق عامر الخوذيري، ويمكنكم متابعة بث مباشر اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة الهامة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاقة احداث مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو، حيث يتجه اللاعبين في الوقت الحالي إلي ملعب المباراة الذي هو معقل فريق الاتلتيك، ولم يعلن سيميوني التشكيلة الرسمية الذي سيخوض بها لقاء اليوم، لكن من المتوقع ان تكون مصحوبة بتغييرات وتعديلات كثيرة بسبب الغيابات الذي يعاني منها الفريق، بسبب فيروس كورونا.

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو، ودخل الاتلتيك المباراة بتشكيل قوي يقوده الثنائي لويس سواريز وكوريا، ويتواجد في خط الوسط الهجومي ليمار ودي بول وكونودجبيا وكاراسكو، ويغيب جريزمان عن القائمة النهائية للمباراة بسبب الاصابة، وسيعمل لاعبي اتلتيكو مدريد علي انهاء نصف المباراة الاول بتقدمهم في النتيجة حتي لا تصعب المهمة عليهم.

انتهت فعاليات الشوط الاول من عمر المباراة، بتقدم اتلتيكو مدريد في النتيجة بهدف مقابل لا شيئ، سجل الهدف اللاعب انخل كوريا في الدقيقة 28، وهو تقدم مستحق، ترجمه لجميع الهجمات الذي وصل بها الروخي بلانكوس في النصف الاول، وسنتابع الشوط الثاني لمعرفة كيف ستنتهي المباراة وكيف سيتعامل رايو فاليكانو مع الدقائق القادمة من اجل العودة للقاء.

نتيجة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

انتهت المباراة بفوز اتلتيكو مدريد علي رايو فاليكانو بهدفين مقابل لا شيئ، سجل الهدف الثاني نفس اللاعب الذي اضاف الهدف الاول هو انخل كوريا في الدقيقة 53، ليقود فريقه نحو تحقيق انتصار مهم.