التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخبنا المصري لخوض أول لقاء له في بطولة أمم أفريقيا أمام نظيرة المنتخب النيجيري في أول لقاء بالمجموعة والمقرر له يوم 11 من الشهر الجاري، ويسعى المدير الفني للفراعنة “كارلوس كيروش” الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة من أجل المنافسة علي الصعود للدور الثاني، كما أن البرتغالي صرح في وقت سابق أنة سوف ينافس علي البطولة وراهن علي اللاعبين المتواجدين في القائمة.

كشف الإعلامي محمد فاروق من خلال برنامج “البريمو” أن منتخب مصر أمامه مهمة صعبة للغاية في حال تأهله إلي الدور الثاني من بطولة أمم أفريقيا، لأنة سوف يصطدم بأحد المنتخبات القوية المتوقع حصولها علي أول مجموعتها، وهذا سوف يصعب الأمور بشكل كبير علي الجهاز الفني لأنه سوف يواجه فرق من العيار الثقيل.

وأضاف مهاجم الأهلي السابق، أنة في حال تأهل منتخبنا الوطني إلي الدوري الثاني من بطولة أمم أفريقيا كأول مجموعته، علي الأرجح سوف يواجه أحد المنتخبات المتوسطة في المجموعات الثانية والخامسة والسادسة.

وأكد أيضاً، أنة في حال صعود منتخب مصر كثاني أو ثالث مجموعته ربما يصطدم بالمنتخب الجزائري أو كوت ديفوار، وهناك حالة من القلق لدي الجماهير المصرية من مواجهة محاربو الصحراء في دور متقدم من البطولة، لاسيما أن أمنية متابعي كرة القدم يتمنون أن تقام هذه المباراة في الدور النهائي.

وأنهي حديثة، أن منتخب مصر لابد أن يفوز في كل الأحوال بجميع مبارياته من أجل المنافسة علي البطولة، لاسيما في ظل تواجد منتخبات قوية لديها طموحات كبيرة هي الأخري بالحصول علي كأس الأمم الأفريقية.

جدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب المصري “كارلوس كيروش” قد استبعد كلاً من “محمد مجدي قفشه، وأحمد رفعت” علي الرغم من تألق الأخير مع الفراعنة خلال كأس العرب الأخيرة التي أفيمت بقطر.