التخطي إلى المحتوى

هناك حالة من الغضب لدي جماهير نادي الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب المشاكل التي تحيط بفريق الكرة، بالأخص منع القيد لفترتين والتي تسببت في عدم إبرام القلعة البيضاء أي صفقات في موسم الانتقالات الشتوية الحالي، وسهل علي الأهلي الطريق للتفاوض مع بعض اللاعبين في الدوري المصري دون أن يصبح طرف في الصفقة كالمعتاد، كما أن هناك بعض لاعبي الملكي قد يرحلون عن ميت عقبة.

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق من خلال برنامج جمهور الثالثة، أن نجم وسط فريق الزمالك “مصطفي فتحي” تلقي عرض رسمي من نادي التعاون السعودي للحصول علي خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، وساعد تألق اللاعب الآونة الأخيرة مع الفارس الأبيض في إقبال فرق الخليج للتعاقد معه، لاسيما أنة يمتاز بالمرونة والمهارة وهذا ما يبحث عنه الفرق التي تنافس في دوري السعودية.

وفي حال رحيل اللاعب سوف يفقد الزمالك نجم من أهم اللاعبين في الفريق، ولا يستطيع المدير الفني “باتريس كارتيرون” تعويضه علي الإطلاق الفترة الحالية، نظراً لمنع الفارس الأبيض من إبرام صفقات جديدة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهذا ما تخشي منة جماهير القلعة البيضاء التي لا تريد التفريط في أي لاعب علي الإطلاق من أجل المنافسة علي دوري أبطال أفريقيا وأيضاً البطولات المحلية.

وفي نفس السياق، يرغب نادي الوداد المغربي في استعادة نجم فريق الزمالك “محمد أوناجم مجدداً، نظراً لمشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا ويأمل المدير الفني في المنافسة علي تذكرة الصعود عن مجموعة الفارس الأبيض.

جدير بالذكر أيضاً أن هناك بعض الأخبار التي انتشرت مؤخراً بشأن قائد فريق الزمالك “شيكابالا” والتي أكدت اقترابه من الرحيل في ظل وجود مشاكل بينة وبين المسؤولين في القلعة البيضاء بخصوص عقدة.