التخطي إلى المحتوى

أصبح الشغل الشاغل لدي جماهير النادي الأهلي في الوقت الحالي ملفات اللاعبين التي أصبح بعضاً منها يسبب صداع في رأس الجهاز الفني، ويرغب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” في التعاقد مع بعض نجوم الدوري المصري خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، كما أن هناك بعض لاعبي المارد الأحمر سوف يغادرون الجزيرة بفرمان من المدرب بعدما أصبحت نسبة مشاركتهم ضعيفة.

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة من خلال برنامج “كورة كل يوم” أن المدير الفني للنادي الأهلي “موسيماني” قد طلب بشكل رسمي عودة “محمد عبد المنعم” والذي انضم الموسم الماضي لفريق فيوتشر علي سبيل الإعارة، وأشار أيضاً أن الجنوب أفريقي ربما يبرم صفقة تبادلية بإعارة مدافع الفريق الحالي “رامي ربيعة” مقابل الحصول علي خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

ويعاني النادي الأهلي خلال الفترة الماضية من بعض المشاكل في خط الدفاع، كما أن مدافع الفريق “بدر بانون” قد يرحل في حال تلقي المارد الأحمر عرض قوي يليق باللاعب حسبما أكدت بعض التقارير الصحفية مؤخراً، وكان الجنوب أفريقي يرغب في التعاقد مع لاعب في الخط الخلفي.

وربما يدخل المدير الفني في صدام جديد مع لجنة التخطيط الحالية نظراً لأن لدية بعض المدافعين المميزين والذي لا يشركهم علي الإطلاق مثل “رامي ربيعة” وهو مدافع دولي خاض مع منتخب مصر العديد من اللقاءات وكان يلقبه الإعلامي “مدحت شلبي” خلال تعليقة علي المباريات “أسد قصر النيل” ولكن بسبب عدم مشاركته مع الفريق الفترة الأخيرة أصبح الجنوب أفريقي لا يرغب بتواجده.

جدير بالذكر أن “محمد عبد المنعم” مدافع فيوتشر الحالي تم إعارته الموسم الماضي، وبسبب تألقه الكبير مع فريقة الجديد يرغب المدير الفني للأهلي عودته مجدداً إلي صفوف الفريق.