التخطي إلى المحتوى

لمحدودي الدخل.. ارخص سيارات بسعر اقل من 50 الف  ، يبحث الكثير من المواطنين من شريحة محدودي الدخل في مصر عن أسعار السيارات التي تزداد يوماً بعد يوماً فتكون غير مناسبة له، حيث أنهم بحاجة إلى السيارات لقضاء حاجاتهم بدلاً من إهدار الوقت والمال في وسائل المواصلات العامة التي تشكل عبء كبير على المواطنين خاصة أن الأجرة كل فترة وهذا يزيد من أعباء الموانين الذي يرتاد وسائل المواصلات كل يوم مما يجعلهم يبحثون كثيراً عن اسعار السيارات المستعملة في سوق السيارات المصري.

لمحدودي الدخل.. ارخص سيارات بسعر اقل من 50 الف

يقع كم كبير من المواطنين في حيرة عندما يقدمون على اختيار سيارة خاصة لهم بسعر بسيط في مصر ولكن هناك العديد من السيارات المستعملة الموجودة بالوقت الحالي في سوق السيارات في مصر لا يزيد ثمنها عن 50 ألف جنية مصري، ومن هذه السيارات التالي:

سيارة بيجو 205

نرصد لكم عبر موقعنا أسعار السيارات المستعملة بمصر ومنها سيارة بيجو 205 التي نجد أن قيمتها تتراوح ما بين 30 ألف جنية إلى 35 ألف جنية.

سيارة سوزوكي سويفت 1994

تعرف سوزوكي بأنا واحدة من العلامات التجارية التي تطرح العديد من السيارات الحديثة، وتصل قيمة سيارة سوزوكي سويفت بسوق السيارات المستعمل 35 ألف جنية مصري موديل 1994، مع العلم بأنها متوفرة بأكثر من نسخة بسوق المستعمل.

سيارة سكودا فابيا 2002

يتراوح سعر سيارة سكودا فابيا 2002 بسوق السيارات المستعملة ما بين 45 ألف جنية مصري إلى 50 ألف جنية مصري.

سيارة سوزوكي ماروتي

متوفر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 1998/ 2009 بسعر يبدأ من 35 ألف جنية إلى 50 ألف جنية ويتم تحديد سعر وقيمة السيارة بسوق المستعمل على حسب حالتها وتصليحاتها وموديلها فإذا كان حديث قليلاً فيمكن هذا يجعل سعر السيارة يصل إلى 50 ألف جنية.