التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 هو اكثر التساؤلات التي يطرحها الكثير من الطلاب واولياء الامور في هذه الايام، وذلك بالتزامن مع العام وزارة التربية والتعليم المصرية خلال الايام الاخيرة عن الجدول المخصص لامتحانات الترم الاول لطلاب الصف الثاني الثانوي في جميع محافظات مصر، فقد تم التأكيد على كون هذا الجدول هو الجدول الموحد الذي يتم اعتماده لجميع المحافظات على ان يتم اجراء الامتحانات بناء على الضوابط والتعليمات المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم.

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2022

وبشكل رسمي فقد طرحت وزارة التربية والتعليم الجدول الخاص بامتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2022، على ان تبدأ امتحانات الطلاب بجميع المحافظات بداية من يوم الاحد الموافق 23 من شهر يناير، والتي تستمر حتى يوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير 2022، وهي الامتحانات التي تقام الكترونيا من خلال التابلت من المدارس بناء على الضوابط التي اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي.

معتمد الآن : جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم 

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2022

وتبعا للجدول الامتحاني المعلن من جانب وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات لامتحانات الترم الاول الصف الثاني الثانوي، فنجد ان الامتحانات جاءت على النحو التالي.

  • يوم الاحد الموافق 23 من شهر يناير امتحان مادة اللغة العربية بالاضافة الى امتحان مادة الجغرافيا.
  • يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر يناير امتحان اللغة الانجليزية.
  • يوم الاحد الموافق 30 من شهر يناير امتحان مادة الفلسفة والمنطق، بالاضافة الى امتحان مادة الاحياء ومادة الحساب مثلثات والجبر.
  • يوم الثلاثاء الموافق الاول من شهر فبراير امتحان مادة الفيزياء بالاضافة الى امتحان مادة اللغة الفرنسية.
  • وفي اخر ايام الامتحانات يوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير، امتحان مادة علم النفس والاجتماع بالاضافة الى امتحان مادة الكيمياء.