التخطي إلى المحتوى

عاجل:- تعطيل الدراسة في مصر اليوم 2/1/2022 ، أصدرت عدد من محافظات مصر قبل قليل قرارها حول تعطيل الدراسة غدا بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بتلك المحافظات وهي أسيوط والبحر الأحم.، وذلك يوم الأحد  الموافق الثاني من يناير بسبب سوء الأحوال الجوية فيها كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، وحفاظا صحة وسلامة الطلاب تم تعطيل العملية التعليمية بشكل مؤقت، حيث من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على مدار اليوم في تلك المحافظات، على أن يتم استئنافها فور الإعلان عن ذلك.

عاجل:- تعطيل الدراسة في مصر اليوم 2/1/2022

قرر محافظ أسيوط  اللواء عصام،  تعطيل الدراسة غداً الأحد الموافق 2 يناير،  بسبب موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة خلال هذه الأيام، ويسري القرار على مدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم سواء العامة أو الخاصة.

حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بتحذير المواطنين في عدة محافظات في الفترة من الأربعاء 29 ديسمبر وتستمر حتى يوم الاثنين 3 يناير،2022، التي توقعت أيضا بسقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق، مما أدى لتأجيل الدراسة  حرصاً على الطلاب مع تنفيذ كافة الإجراءات بجميع مرافق الخدمات بالمحافظة ومراجعة جميع المنشآت التعليمية والمرافق لاستئناف العملية  التعليمية يوم الاثنين في الأسبوع  الحالي.

تعطيل الدراسة في البحر الأحمر

قرر محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، تعطيل العملية  التعليمية غدا الأحد، وذلك في كافة مدارس المحافظة سواء الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، والموجودة داخل مدينتي الغردقة وسفاجا، وذلك بسبب تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار النسبي في الأحوال الجوية كما أشارت عنها الأرصاد قبل قليل.

حيث شهدت مدينة الغردقة سقوط كمية كبيرة من الثلج مع انخفاض كبير فى درجة الحرارة ورعد بسمائها، وتسببت  الأمطار فى إغراق أغلب شوارع، كما شهدت محافظة البحر الأحمر، سقوط  أمطار خلال اليوم ، مع سماء ملبدة بالغيوم مع ظهور للشمس بصورة متقطعة.