التخطي إلى المحتوى

النسخة ال٣٣ من كأس أمم أفريقيا ستنطلق خلال الأيام قليلة القادمة، سوف تقام البطولة في دولة الكاميرون عبر الفترة مم ٩ يناير إلى ٦ فبراير القادمين، سوف تقام للمرة الثانية بمشاركة ٢٤ منتخب بعد بذل مجهود كبير من قبل دولة الكاميرون لإقامة البطولة في الموعد المقرر لها بعد مواجه عده تحديات متنوعة كانت ستسبب في تأجيلها في وقت لاحق بسبب ظهور موجة جديد من فيروس كورونا.

مجموعة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2022

منتخب الفراعنة يشارك في كأس أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة، التي سيشارك

التي سيشارك بها المنتخبات التالية نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، المنتخب المصري سيبدأ مباريات البطولة بمواجه نظيره النيجيري يوم ١١ يناير القادم، كما انه سيواجه غينيا بيساو يوم 15 من شهر يناير القادم، سوف يختتم مواجهات المجموعة بلعب ضد السودان يوم ١٩ من الشهر يناير.

القنوات الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا 2022

مباريات كأس الأمم الأفريقية من المقرر سيتم بثها خلال القنوات بي إن سبورتس المشفرة كما انه يتوفر قناتان آخرتان بواسطتهم سوف يتم عرض مباريات البطولة بصورة مجانية.

قناة RTB TV البوركينية تبث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية

يستطيع متابعة مباريات البطولة على قناة  RTB TV التي تتواجد على القمر الصناعي: يوتلسات 9E،،  اردد: 11900 H 27500، والقناة تعرض محتواها بشكل مجاني بدون اشتراكات أو تشفير.

قناة RTI 1 الإيفوارية

يستطيع المشاهد متابعة القناة خلال أقمار بدر 26E وتردد 11996 / H 27500.

كورونا يضرب منتخب كوت ديفوار

في سياق أخر أصدر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، إصابة مجموعة من لاعبي المنتخب الأول بفيروس كورونا، أثناء معسكر الحالي، بعد ظهور نتيجة المسحة إيجابية، كما رفض المسؤولين بذكر أسماء اللاعبين المصابين