التخطي إلى المحتوى

تعطيل الدراسة غدًا الأحد 2/1/2022 في هذه المحافظة بسبب الطقس السيئ، أعلنت محافظة البحر الأحمر، بقيادة اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، تعطيل الدراسة غدا الأحد الموافق 2 يناير 2022، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بمدينتى الغردقة وسفاجا، وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتى تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار النسبى فى الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة علي مدار الساعة الماضية تزامنًا مع نوة رأس السنة المصحوبة بسقوط أمطار غزيرة علي المحافظات الساحلية.

تعطيل الدراسة غدًا الأحد

ويأتي قرار تعطيل الدارسة غدًا الأحد 2-1-2022، في محافظة البحر الأحمر، وذلك بعد سقوط الأمطار الغزيرة التى شهدتها مدينة الغردقة بكثافة عالية والتى استمرت لفترة أكثر من 20 دقيقة تسببت فيها فى إغراق الشوارع المختلفة، وأدت لإعاقة الحركة المرورية لبعض الدقائق وعلي الفور انتشرت الأجهزة التنفيذية في الشوارع وجاري رفع أثار تراكمات مياه الأمطار من الشوارع.

حالة الطقس في مصر

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن سقوط أمطار غزيرة علي محافظة البحر الاحمر ومدينة سفاجًا وسلاسل البحر الأحمر تصل في حدتها للسيول وأيضا محافظة جنوب سيناء، مطالبة المواطنين بتوخي الحذر.

عاجل..تعطيل الدراسة غدًا الأحد 2/1/2022 في هذه المحافظة بسبب الطقس السيئ
أمطار غزيرة البحر الأحمر

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة و سيناء ومحافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

عاجل..تعطيل الدراسة غدًا الأحد 2/1/2022 في هذه المحافظة بسبب الطقس السيئ
سقوط أمطار غزيرة البحر الأحمر

أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

عاجل..تعطيل الدراسة غدًا الأحد 2/1/2022 في هذه المحافظة بسبب الطقس السيئ
سيول تضرب البحر الأحمر

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.