التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير عن كيفية تشغيل الرواتر الانترنت بدون كهرباء فى حالة إنقطاع الكهرباء على المنطقة التى تعيش بداخلها، ولذلك حتى نوفر  لكم الانترنت ولا يتعطل مصالحك وأعمالك في حالة انقطاع الكهرباء، وسوف نتناول فى هذا المقال على تشغيل راوتر الإنترنت بدون كهرباء بشئ لن يخطر على بالك خلال دقائق معدودة.

يمكنك تشغيل رواتر الانترنت بدون كهرباء بطريقة سهلة خلال دقائق قليلة، حيث أن الكثير من الافراد يعانوا من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة ؛ حيث أن مصالحهم تتعطل خلال تلك الفترة نتيجة لانقطاع الانترنت، وقد جئنا بالحل السحرى ، وسوف تحتاج الى ولاعة السيارات وشاحن وUSB , Power Bank ، بالنسبة للوعلاعة السيارات نقوم بكسر راسها لاستخدام الكابل الذى بداخلها ويكون هناك سلكة باللون الاسود واخرى باللون الاحمر .

أما بالنسبة USB نقوم بقطع إحدى أطرافه ونجد بداخله 4 أسلاك بألوان مختلفة ( الاخضر ، الاسود، الاحمر، الابيض) وسوف نحتاج للون الاسود والاحمر، نوصل السلك الاسود والاحمر للشاحن الولاعة مع سلك الاسود والاحمر الخاص USB،ونوصلهم وبستعين بالاصق لتجنب حدوث تلامس أو شرارة.

وهناك طريقة أخرى لشغيل الرواتر بدون كهرباء يتم وضع سلكة من USB  مع سلكة من Power Bank ، وطرف من شاحن الولاعة  فى الرواتر ونقوم بعد ذلك بالضغط على Power فى Power Bank وفى عذه الحالة سوف يعمل الرواتر وبذلك نكون حصلنا على اتصال للانترنت.