التخطي إلى المحتوى

كارتيرون يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن برنامج الزمالك استعدادا لكأس رابطة الأندية المحترفة، وضع المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامج إعداد خاص للاعبين استعدادا لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة والمقرر انطلاقها خلال الأيام المقبلة أثناء فترة توقف الدوري الحالية بسبب انشغال المنتخب المصري بالمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية.

ومن جانبه يعود نادي الزمالك للتدريبات الجماعية يوم 6 يناير المقبل، عقب حصول الفريق على راحة، وسيخضع اللاعبون لإختبار طبي واختبار وزن ولياقة بدنية، على أن يؤدى اللاعبون تدريبات لياقة بدنية وتأهيل فى أول أيام العودة للتدريبات، على أن يبدأ البرنامج الفني والتكتيكي من اليوم الثاني للتدريبات.

 

وضح طلال عبد اللطيف ، خبير اللوائح عن حلول أزمة عقد محمود عبد الرازق شيكابالا مهاجم الزمالك، بعد إعلان الأخير أنه فوجئ بتغيير القيمة المالية فى عقده بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز رئيس الزمالك السابق وقال عبد اللطيف فى تصريحات خاصة”إثبات التزوير أمر مستحيل حتى فى حال حدوثه، خاصة أن التوقيع هو توقيع شيكابالا، كما أن العقد تم توثيقه فى اتحاد الكرة”.

 

وفجر عبد اللطيف مفاجأة مؤكدا أن الزمالك لا يستطيع تعديل عقد شيكابالا حتى حال التأكد من تعديل القيم الماليه حتى لا يقع النادى تحت المسائلة القانونية، وذلك لعدم وجود داعي لتعديل العقد، كاشفاً أن حل الأزمة هو إيجاد مبرر إضافى لتعديل العقد، وليكن توقيع عقد إعلانى مع اللاعب بالقيمة المنقوصة من عقده.

 

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن الزمالك لم يطلب تعديل عقد شيكابالا، وأن العقود بشكل عام بعد توثيقها بشكل رسمى لا يمكن تعديلها وبرأ مسؤولو اتحاد الكرة نادى الزمالك من تعديل عقد شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

ونشر شيكابالا سابقا على حسابه الرسمى على تويتر قائلاً: “طوال مشوارى مع نادى الزمالك، لم أعتبر نفسى يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازلت أعتبر نفسى ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة.. وخلال مسيرتى مع النادى تحملت الكثير قدمت العديد من التنازلات، حبًا فى كيان يعين بداخلنا، منذ فترة قريبة كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذى حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادى فى الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز”.

 

وصرح شيكابالا قائلا “فوجئت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، فى موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبى وتضحيتي، ولكنى نادم على ثقتى فيمن خان الأمانة”.