التخطي إلى المحتوى

كشفت الصحف الإيطالية صباح اليوم عن كون نادي أتلاتنا الإيطالي لديه اهتمام كبير بالحصول على خدمات لاعب منتخب مصر ومهاجم نادي جالاتا سراي التركي “مصطفى محمد” وذلك مقابل نحو 8 مليون دولار خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا بعدما نحو أيام قليلة من إعلان النادي التركي عن شراء عقد الدولي المصري من نادي الزمالك مقابل نحو 4.5 مليون دولار.

وأشارت الصحافة إلى كون أتلاتنا ليس النادي الوحيد الذي يطمح للحصول على توقيع “مصطفى محمد” خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، فهناك أكثر من نادي أوروبي يرغب في التعاقد مع المهاجم المصري، ومن بينهم نادي بوردو الفرنسي والذي كان قريب للغاية من التعاقد مع مهاجم الزمالك السابق في الميركاتو الصيفي ولكن الصفقة فشلت في الساعات الأخيرة قبل غلق السوق.

وأشارت مصادر رسمية داخل النادي التركي، بإن صفقة انتقال مصطفى محمد إلى جالاتا سراي قد تمت بشكل رسمي، وقد تم إرسال خطاب إلى الزمالك يفيد بقيام أصحاب الفريق صاحب الألوان الحمراء والصفراء بتفعيل بند الشراء الموجود في عقد إعارة اللاعب من الزمالك، وهذا على أن يتم إرسال المبلغ المالي للقلعة البيضاء في موعد أقصاه 30 يونيو المقبل.

الجدير بالذكر بإن مصطفى محمد قد تم اختيار ضمن القائمة النهائية التي أعلن عنها المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش في الساعات الماضية، وذلك لخوض غمار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022