التخطي إلى المحتوى

خطوات الاشتراك فى أول تأمين للمصريين بالخارج، قد تم التوضيح من قبل د. نبيلة مكرم لأهم الخطوات والتي من الممكن أن تساعد مختلف المقيمين بخارج حدود البلاد وتلك الخطوات ه التي تمكن كل مواطن من القيام بعمل التأمين الخاص به، وهذا ما قد تم إتاحته من قبل الوزارة المختصة، ومن خلال الآتي من الفقرات القادمة نعلن أهم تلك الخطوات وكل ما يتعلق بهذا الشأن من خلال السطور القليلة القادمة.

خطوات الاشتراك بالتأمين الأول لكافة مقيمي الخارج

فى أول تأمين للمصريين بالخارج قد تم الإعلان عنه من قبل د. نبيلة مكرم لا بد مكن القيام بعدد من الخطوات وهذا ما قد تم توضيحه وفق خطوات منظمة يقوم بها كل مواطن راغب في الاشتراك في ذلك التأمين، وهو تأمين لمختلف المواطنين ممن يعملون خارج حدود القطر المصري، وهذا ما يتم في الإطار الخاص بالتعاون الذي يعد مثمر وإيجابي ما بين الوزارة للهجرة وهيئة الرقابة المالية التي تتعلق بالاتحاد المصري الخاص بالتأمين، وقد اتضح أن التطبيق هذا النوع من التأمينات لكافة المصريين ممن هم مقيمين للعمل بالخارج قد تم الإعلان الرسمي عنه بسبب النداءات المتكررة والتي طلب فيها المقيمين بالخرج ضرورة أن يتوفر لهم تأمين خاص.

الخطوات الخاصة بالاشتراك بالتأمين

على كل المقيمين حال الرغبة في الانضمام للمنظومة التأمينية والاشتراك وطلب التأمين أن تتوفر مختلف البيانات الرسمية والشخصية الخاصة بهم مع القيام بالدخول للشبكة العنكبوتية والتواصل مع لمنصة الرسمية المخصصة للوزارة، والدخول على القسم الخاص بالتقديم لخدمة الاشتراك، ومن ثم يحصل بعدها مباشرة كل متقدم على الوثيقة من قبل الوزارة والتي تفيد بكونه قد أصبح لديه التأمين.