التخطي إلى المحتوى

عاجل: كلوب يغيب عن اللقاء المرتقب بين ليفربول وتشيلسي بسبب كورونا فقد أعلن نادى ليفربول الإنجليزى عن إصابة المدير الفني للفريق يوجن كلوب الألماني بفيروس كورونا، حيث صرح النادى عن غياب مديره الفني لمباراة القمة ضد تشيلسى في الأسبوع الحادى والعشرون بعد إشتباه بإصابته بفيروس كورونا كوفيد (19).

 كلوب يغيب عن اللقاء المرتقب بين ليفربول وتشيلسي بسبب كورونا

وأضاف النادى في بيان رسمي عن تعرض كلوب لأعراض فيروس كورونا، وتم عزل المدير الفني تمام للتوقف على الحالة الطبية السليمة له، كما أكد الريدز عن غياب كلوب عن مباراته ضد تشيلسى في صراع الوصافة المشتد بالجولة الـ21 في البريمير ليج.

مباراة ليفربول وتشيلسى

مباراة ليفربول وتشيلسى التي من المقرر اقامتها يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022، حيث يحل  ليفربول في المركز الثالث حاليا برصيد 41 نقطة، حيث فاز في 12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر في مباراتين، ، وسيلعب الليفر مباراة مرتقبة نهاية الأسبوع أيضا أمام أرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو، ثم سيواجه فريق شروزبورى في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزى بعد عدة أيام من لقاءه المرتقب أمام الأرسنال.

كما يذكر أن بعض من لاعبى الريدز سيتواجهون بعد مباراة تشيلسى إلى منتخبات بلادهم الإفريقية لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون مطلع يناير الجارى.

الجدير بالذكر ان إدارة ليفربول كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إشتباه 3 أسماء داخل صفوف الفريق بتعرضهم لفيروس كورونا المستجد دون ذكر أي أسماء، ثم أعلنت الإدارة عن غياب المدير الفني بعد تأكد غيابه عن المباراة الهامة أمام تشيلسى غدا.