التخطي إلى المحتوى

بدأ العديد من الفنانين إعلان استعداداتهم لتصوير مسلسلات رمضان 2022 المصرية، في حين بدأ آخرين الاستعداد لتجهيز وتصوير الأجزاء الثانية من مسلسلاتهم قد تم عرض الجزء الأول منها خلال موسم مسلسلات شهر رمضان الماضي، والجدير بالذكر أنه لم يتم حتى الآن تحديد القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان لهذا العام والموعد المحدد لعرضها، إلا أنه تم إعلان مجموعة من الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها لفئات غنية مختلفة من بينها الدرامي والاكشن والكوميديا والدراما الاجتماعية وغيرها من الأعمال المميزة.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

يترقب العديد من المشاهدين في مصر والوطن العربي إنطلاق قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية حيث تتنوع أهدافها بين الأكشن والكوميديا، والجريمة والفانتازيا، فيما تتوالي أحداث الأجزاء السابقة لتربط بين الحلقات التي يرغب في مشاهدتها الجمهور، وتأتي قائمة المسلسلات المصرية الجديدة في رمضان2022  كالتالي:

يتصدر مسلسل الاختيار الجزء الثالث قائمة أهم مسلسلات رمضان 2022 المصرية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان القادم، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز.

ويستكمل مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني منه ببطولة مجموعة من الفنانين يختلفون عن الجزر الأول منه، من بينهم النجم امير كرارة مع أمينة خليل.

كما أنه ينتظر عرض مسلسل بيج رامي، والذي يعد من المسلسلات الجديدة الرياضية، بطولة البطل العالمي لكمال الاجسام بيج رامي، والذي يدور حول الابطال الخارقين.

أبطال مسلسلات رمضان الجديدة 2022

كما أنه يقرر أيضا عرض مسلسل أحوال شخصية من انتاج شركة العدل جروب، ويعد العمل الثالث الذي تقدمة الشركة لهذا الموسم رمضان 2022، ويأتي ببطولة المسلسل نيلي كريم، والفنان شريف سلامة، وكذلك الفنانة وفاء عامر.

بالإضافة إلى مسلسل الكبير أوى الذي ينتظره الكثير من الأشخاص، الجزء السادس منه سيتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022، ويشارك الفنان احمد مكي الفنانة رحمة احمد البطولة، والعديد من رموز الكوميديا المصرية.

وبعد نجاح الجزء الأول من مسلسل المداح، سيتم عرض مسلسل المداح الجزء الثاني بطولة الفنان حماده هلال، بينما يتم عرض مسلسل باسم اتجاة اجباري، بطولة الفنانة منه شلبي، في ظل سيطرة نسائية كبيرة لموسم رمضان 2022، ويتشارك معها في البطولة الفنان احمد داوود، ومن التصريحات المبدئية أن المسلسل يتكون  15 حلقة فقط.

ومن المقرر عرض مسلسل يوتيرن من ضمن الأعمال التي تأتي من انتاج العدل جروب، بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويتشارك معها كلا من محمد الكيلاني وكريم قاسم.