التخطي إلى المحتوى

كورونا يجتاح البارسا قبل مباراة ريال مايوركا وبرشلونة فقد اجتاح الفيروس العالمى الشهير كورونا صفوف لاعبى الفريق الكتالونى برشلونة قبل لقائهم أمام ريال مايوركا بالجولة الـ19 في الليجا الإسبانية، وكان قد أعلن النادى الإسبانى عن وصول عدد المصابين من بين اللاعيبين إلى 10 إصابات بفيروس كورونا.

كورونا يجتاح البارسا قبل مباراة ريال مايوركا وبرشلونة

وكان قد أصيب كلا من كليمنت لونجليه، وجوردى ألبا، وأليخاندرو بالدى، ودانى ألفيش، وجافى، وكلا من عثمان ديمبلى وصمويل أومتيتى وجافى، بجانب ظهور عينات إيجابية لسرجينو ديست وكوتينو والزلزولى.

ونشر النادى في بيان رسمي له عبر حساب موقعه للتواصل الإجتماعى تويتر، عن إصابة العديد من لاعيبيه داخل الصفوف بفيروس كورونا، وأضاف أن اللاعيبين بصحة جيدة وتم عزلهم في منازلهم، بجانب إبلاغ الجهات المختصة بذلك، وفى ختام البيان أوضح عن وجود 9 لاعيبين فقط متاحين لخوض مباراة الجولة المقبلة وهم، تير شتيجن، ونيتو، وبيكيه،، وجارسيا، مينجويزا، أوراخو، فرانكى دى يونج، بيكى بويج، ولوك دي يونج، وبذلك قد اكتمل غياب لاعبى البارسا إلى 18 لاعبا قبل المواجهة المرتقبة، مختلفة بين إصابات كورونا وإصابات عضلية للاعيبين.

مباراة ريال مايوركا وبرشلونة القادمة

يستعد برشلونة لخوض لقاء الأسبوع التاسع عشر في الدورى الإسبانى أمام فريق ريال مايوركا يوم الأحد المقبل، وكان البارسا قد تعادل في أخر مبارياته أمام فريق إشبيلية بنتيجة 1-1 منذ عدة أيام .

ويحل برشلونة في المركز السابع برصيد 28 نقطة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 4 مواجهات.