التخطي إلى المحتوى

كشف نادى ليفربول الإنجليزي عن إصابة مدرب الفريق الأول لكرة القدم يورجن كلوب بفيروس “كورونا” حسب نتائج التحليلات التي أجريت على كل اللاعبين والأطقم الفنية والطبية والإدارية داخل الفريق، وهو ما يعني غياب المدرب الألماني عن مباراة فريقه أمام نظيره تشيلسي التي تُقام غدًا الأحد ضمن لقاءات الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يغيب عن لقاء تشيلسي بسبب كورونا

وأكد نادي ليفربول، أن المدرب يورجن كلوب سيغيب عن لقاء ليفربول في الدوري الإنجليزي مع فريق تشيلسي غدًا الأحد، بعدما جرى إعادة نتيجة اختبار “كورونا” الخاصة به، مشيرًا إلى أن الفريق سيقوده تدريبيًا خلال تلك المباراة مساعد المدرب الخاص بالفريق وهو الهولندى بيبين ليندرز.

حقيقة وجود إصابات أخرى بكورونا في ليفربول

ونوه إلى أنه تم إجراء تحليلات لكامل عناصر الفريق حيث اتضح عدم وجود حالات إيجابية أخرى داخل الفريق باستثماء 3 حالات تتعلق بالعاملين في غرف الفريق، وهو ما يضع حدًا للشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن إصابة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بفيروس “كورونا”.

ويلتقي فريق ليفربول غدًا نظيره تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي، حيث يدخل ليفربول المباراة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، فيما يرغب تشيلسي في الفوز لمطاردة مانشستر سيتي في مقدمة الترتيب حيث يمتلك في رصيده 42 نقطة يحتل بهم الترتيب الثاني.

محمد صلاح يتأهب للالتحاق ببعثة المنتخب المصري

ويلتحق محمد صلاح ببعثة المنتخب المصري عقب الانتهاء من تلك المباراة من أجل الاستعداد للعب بطولة كأس الأمم الأفريقي التي تقام في الكاميرون خلال شهر يناير الجاري، حيث يقع المنتخب المصري في مجموعة قوية بالبطولة تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.