التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن نادي هاتاي سبور التركي قد رفع قيمة العرض المقدم من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل إلى نحو 500 ألف دولار وذلك في إعارة لمدة ست أشهر فقط، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار، وهو الأمر الذي أصر عليه الأهلي لضمان حقوقه المالية في حال ما إذا تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار خلال تجربته في الدوري التركي.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي كان يرفض بشدة في البداية وضع أي بند بأحقية الشراء ولكن بعد فترة من المفاوضات وافق النادي على أن يكون البند موجود ولكن بقيمة تصل لنحو 3 مليون دولار.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بإن الأهلي سيعلن عن الصفقة عبر موقعه الرسمي خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما ينتهي اللاعب من الاتفاق على شروطه الشخصية مع فريقه الجديد والمتعلقة بالراتب وغيره.

والجدير بالذكر بأن الأيام الماضية كانت قد شهدت خلافات كبيرة بين المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني وبين اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وهو الأمر الذي أدى إلى استبعاده من قائمة الفريق طوال الفترة الأخيرة، ومن ثم طلب المدرب الجنوب أفريقي يطلب من الكابتن محمود الخطيب بضرورة التنازل عن خدمات اللاعب سواء عن طريق البيع أو الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية.