التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر داخل الجهاز الخاص بالمنتخب الوطني، الموقف النهائي للاعب محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي من الانضمام إلى صفوف المعسكر الخاص بالمنتخب، وحقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك في ضوء الاستعدادات التي يجريها الجهاز الفني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون في التاسع من شهر يناير الجاري.

وأكدت المصادر، أن محمد صلاح لم يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، ولم يصل من نادي ليفربول أي إخطار بشأن إصابة اللاعب حيث يجبر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الأندية بتبليغ المنتخبات بأسماء اللاعبين المصابين، وهو الأمر الذي لم يحدث مع صلاح، مشيرة إلى أن اللاعب سيصل إلى القاهرة بشكل طبيعي على متن طائرة للالتحاق بمعسكر المنتخب بعد أيام بعد أن يحجز اتحاد الكرة للاعب.

آخر كلام.. مصادر تكشف موقف صلاح من الانضمام للمنتخب وإصابته بكورونا
آخر كلام.. مصادر تكشف موقف صلاح من الانضمام للمنتخب وإصابته بكورونا

إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا من ليفربول

وكان المدرب يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول قد أعلن عن إصابة 3 لاعبين في صفوف الفريق قبل مواجهة تشيلسي غدا الأحد ولم يكشف عن هويتهم ليخمن البعض أن من ضمن هذه الأسماء محمد صلاح وهو الأمر الذي تأكد عدم صحته، وهناك أنباء قوية عن إصابة المدرب كلوب بكورونا في الساعات الماضية وعدم تمكنه من قيادة مباراة الغد.

وأدي المنتخب الوطني تدريبه أمس الجمعة تدريبه على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي في ختام معسكره المفتوح استعدادا للمشاركة في أمم إفريقيا حيث يقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بالبطولة والتي تضم مصر ونيجيريا وغينيا بيساو والسودان، حيث يفتتح مشواره بمقابلة نيجيريا.

وخضع جميع اللاعبين المنضمين إلى معسكر المنتخب إلى مسحة طبية وجاءت نتائجها سلبية حسبما أعلن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني.