التخطي إلى المحتوى

دعاء العام الجديد 2022 .. استقبلنا عاما جديدا، وأصبح دعاء العام الجديد 2022 موضوع الكثير من الناس و الشائع حالياً في نتائج البحث. والدعاء من أشرف العبادات التي أمرنا بها الله سبحانه وتعالى.

دعاء العام الجديد 2022

يحب الكثير من الناس بدء العام بالدعاء ، وهذا يجعلنا مستعدين لاستقبال عام جديد ، ونأمل أن نتمكن من العيش بشكل أفضل من العام السابق ،ونفضل صراحة أن نبدأ العام بالدعاء،وهذا ينطبق أيضًا على الصلاة.

الصلاة من أعظم الأشياء التي يمكن أن يقوم بها الإنسان في بداية العام الجديد ، بالصلاة والدعاء ينال الإنسان السعادة في الدنيا قبل الآخرة وسوف نوضح لكم أفضل أدعية العام الجديد 2022

دعاء العام الجديد 2022 لزوجي

اللهم اجعل هذه السنة سنة جبر لا ضياع ولا خيبة ولا كسر ولا ضعف وارفعنا من كل بلاء واكتبنا من السعداء.

يمكن للزوجة أن تدعوا أي دعاء تريده بنية صادقة ، ولأن زوجها هو نصرتها ومصدر قوتها في الحياة ، فإنها تدعوا له بصحة جيدة وتمنيات سعيدة . تمتلئ المواقع اليوم بالأدعية للزوج وهذا أفضل أدعية العام الجديد للزوج :

اللهم إني أشهدك أن زوجي رجلاً صالحاً تقياً وإني أحسبه على خير ولا أذكي على الله أحد، فزد في صلاحه وقو إيمانه وزد في تقاته، واجعل له من لدنك عوناً ومدداً لا ينقطع يا كريم يا معين.

اللهم اهد زوجي في هذا العام فرحة كبرى تملأ القلب وتفيض على سائر الأيام، فرحة تستعصي على النسيان، وتترك للقلب رضاً كبيراً وشاملاً، يا رب هبه فرحة تنسيه كل حزن ألم بعامه المدبر بل سائر أعوامه يا واسع العطاء.

دعاء العام الجديد 2022 لزوجتي

 

دعاء العام الجديد 2022 لاولادي

اللهم ائتمنك بداية العام الجديد اللهم اجعله أفضل مما نتمنى ،واكتب لنا تغييرا في ظروف حياتنا ،وجلب لنا مستوى من الخير أكثر مما نتمنى.

هذه سنة جديدة أتت علينا. اللهم اسألك خيرها ولا تجعلها شراً اللهم اجعلها سنة يسعدها الناس ويفرحون.

نحب الدعاء لأولادنا ولأحبائنا كل عام جديد ، وهذه أهم أدعية العام الجديد 2022 للأولاد

اللهم اني أستودعك أولادي في العام الجديد، فيارب بارك في أعمارهم وبارك في رزقهم وبارك في عقولهم واحفظهم بعينك التي لا تنام يارب العالمين، وابعد عنا المرض والحزن وانعم علينا بالسكينة والطمأنينة إنك على كل شئ قدير

دعاء العام الجديد 2022 للاصدقاء

أصدقائي الأعزاء ،مع اقتراب العام الجديد ونواجه تحديات جديدة في حياتنا ، أدعو الله لسلامتكم وصحتكم. أتمنى أن تنعموا بحياة سعيدة مليئة بالبهجة والضحك. أتمنى أن تتحقق كل أمنياتكم هذا العام.

نحن نحب اصدقائنا ونسعد بالدعاء لهم وهذه أهم الادعية للأصدقاء :

إلهي إني أستودعك حياة أصدقائي في هذه السنة فاجعلهم في نعيم وأجعل أيامهم أفراح وسرور وحياة سعيدة في طاعتك ورضاك.

دعاء العام الجديد 2022 مكتوب

اللهم امنحنا سنة مباركة لا نشعر فيها بضيق صدرنا ،ولا نتوقع خيبة أمل في شيء ،ولا ترد فيها دعاءنا ،وأبلغنا بما يرضيك. ،وامنحنا ما تتمناه. رب العالمين.

اللهم اغفر لي وارحمني واعذرني وبارك لي في ايامي القادمة. أصلحني وساعدني واجعل أموري سهلة.

اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد النفوس الذابلة ،وهد النفوس الضالة ،وشفاء الأجساد التي استنزفها المرض ،وخلص من هموم قلوبنا التي هي أنت فقط.

هذه أهم الأدعية المكتوبة للعام الجديد  :

اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواحا ذبلت واهد قلوبا ضلت واشف أجسادا أنهكها المرض وفرج هموما باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عاما جميلا بالقرب منك.

أفضل أدعية العام الجديد 2022

يا رب في بداية هذه السنة اكتب لي الخير فيها وأبعدني عن شر أيامها.
اللهم أصلح حالي وقربني إليك قرب المحبوب ، ربي أنت ملجئي وكيلي وأوكل إليك أمري ،فاختر لي ولا تختارني.

في بداية العام الجديد اللهم إنا نستودعك أهالينا وأنفسنا من الحوادث والفواجع ومن كل عين ومرض وهم وغم واجعله عاما مليئا بالأفراح وكل ما يسرنا يا كريم.

يارب استودعتك بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى، وأكتب لنا تغيرًا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرًا مما نتمنى.

دعاء العام الجديد من العمر

اللهم اجعل هذه السنة تغلق علينا بالمغفرة والعفو ، اللهم لا تجعل هذا العام سنة حزن ومرض لأهلي وأحبابي ، ولا تجعلنا من الخاسرين يوم القيامة.

اللهم ما فعلته في السنة الماضية ولم تقبله ونسيته ولم تنساه وحلمت بي مع القدرة على معاقبتي ودعوتني للتوبة بعد عدواني .
اللهم اني استغفرك منه فاغفر لي ، اللهم أنير قلوبنا وقبورنا ومسالكنا وبصرنا ، اجعلنا بين أهل الفجر وأهل القرآن وأهله وأهل صلاة الليل وأهل العظماء.

قد يهمك ايضاً :

دعاء العام الجديد 2022 وأفضل ما يقال عند الدخول الى عامك الجديد

افضل ادعية المطر المستجابة كما جاءت عن النبي صلى الله عليه وسلم