التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حاجة إدارة مدارس النيل المصرية لمعلمين وإداريين للعمل بفروعها للعام الدراسي المقبل 2022/2023، حيث يصل عدد فروع مدارس النيل التابعة لوزارة التربية والتعليم نحو 14 مدرسة، موجودة في مدن 6 أكتوبر، الشيخ زايد، السادات، العبور، الشروق، الياسمين، الأندلس بمحافظة بورسعيد، وفي دمياط الجديدة والمنيا وأسيوط وطيبة الجديدة وقنا وأسوان الجديدة، على أنه يجب على المتقدم لشغل هذه الوظائف قراءة الشروط جيداً، لمعرفة مدي انطباقها عليه أم لا.

التعليم تطلب معلمين وإداريين للعمل بمرتبات مجزية بمدارس النيل الدولية للعام الدراسي 2022:-

وتمنح مدارس النيل الدولية والبالغ عددها نحو 14 مدرسة، للطلاب شهادة النيل الدولية، والمعترف بها في كافة الجامعات المصرية، كما أنه تم إدراج شهادة النيل الثانوية الدولية ضمن الشهادات التي تم الاعتراف بها دولياً، حيث يمكن للطلاب الحاصلين على شهادة النيل الثانوية الدولية التقدير في أشهر الجامعات العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي كندا، واليابان ، وأخيراً جامعة كامبريدج البريطانية.

ويمكن التقديم على الوظائف المعلن عنها للانضمام إلى فريق عمل مدارس النيل الدولية وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على موقع وظائف مدارس النيل الدولية.
  • يتم إدخال البيانات بدقة وعناية تامة، حيث أنه لا توجد إمكانية لتعديل البيانات المدخلة بعد حفظها على النظام الخاص بالمدرسة.

وتعد مدارس النيل الدولية نموذج يحتذي به، وتعد من أنجح المدارس الدولية في مصر، وتبدأ عملية الدراسة بها من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر، والنظام التعليمي بها هو نظام متكامل ثنائي اللغة، هذا النظام تم تصميمه من خلال الشراكة مع أعرق الجامعات البريطانية ووفقاً للمعايير الدولية.

التعليم تطلب معلمين وإداريين للعمل بمرتبات مجزية بمدارس النيل الدولية للعام الدراسي 2022

وتعمل وزارة التربية والتعليم في مصر إلى التوسع في إنشاء هذه النوعية من المدارس الدولية، لأنها تقدم تعليماً متميزاً للطلاب الملتحقين بها، بداية من صفوف رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر.