التخطي إلى المحتوى

وضع الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادى الأهلى المعار للدوري التركي  وخلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على وشك العودة والمشاركة في الدوري المصري مرة أخرى،  مسئولي القلعة الحمراء في مأزق بسبب مصير اللاعب في الفترة القادمة، بعدما قام المهاجم الكونغولي بفسخ عقد إعارته إلى مالاتيا سبور منذ أيام؛ بسبب تأخر النادي عن دفع مستحقاته المالية منذ الانضمام إليه قبل 4 شهور.

عرض جديد لمهاجم النادى الأهلى من نادى الجونة:

أفادت تقارير من النادي الأهلي أن بواليا أنهى عقده مع النادي التركي، وعاد للقلعة الحمراء، وتلقى عرضًا جديدًا من نادي الجونة للانضمام إلى ميركاتو الشتوي،وأوضحت أنه بعد أن طلب نادي كرة القدم فيوتشر إف سى أيضًا التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، انضم الجونة إلى الأندية المهتمة بالتوقيع مع بوفاريا.

موقف إدارة النادي الأهلي:

ولا تزال إدارة النادي الأهلي تنتظر الموقف النهائي للاعب وتدرس عرض حسم موقفه خاصة بعد أن ترك الحسابات الفنية للمدرب جنوب أفريقى بيتسو موسيماني. الأهلي يرحب بانتقال والتر بواليا إلى أي ناد سواء داخل الدوري أو خارجه، خاصة وأن المارد الأحمر يضم 5 لاعبين محترفين في قائمته بدر بانون وعلي معلول وإليود يونغ وبيرسي. تاو ولويس ميتشيسوني ، وكذلك إحجام المدرب عن إعادة بوالو إلى الحاضر.، ولا يحق له إضافة أي أجنبي جديد. ويناقش مسؤولو الأهلي إمكانية تأجير بوالي لأحد الأندية المحلية الراغبة في الاستفادة من خدماته أبرزها ناديه السابق الجونة الذي لا مانع من ضم اللاعب  وتعزيز مكانته في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.