التخطي إلى المحتوى

معكم حلقه تامر حسني في برنامج معكم منى الشاذلي، في بداية عام 2022 الحلقة كاملة شاهدها اون لاين، وقالت منى الشاذلي في مقدمة حلقتها مع تامر حسني ضيف برنامج معكم ليلة رأس السنة 2022: “ضيف حلقة رأس السنة الجديدة ضيف استثنائي بكل المقاييس، استثنائي في المواهب، استثنائي في الأرقام، في الدخل، ليس فقط يغني، يؤلف ويمثل، ويلحن.

حلقه تامر حسني في برنامج معكم منى الشاذلي

يروي بدايات ظهور موهبته كمغني على درجات سلم الجامعة، وكيف ظهر وراء الكواليس أول ظهور له على شاشة التليفزيون المصري، والذي كان بداية انطلاقه في رحلته إلى النجومية، ويعمل تامر حسني في صناعة الترفيه سواء أكانت أفلامه الكسب أو الأعلى دخلاً في مصر والوطن العربي، أو حفلاته الموسيقية، أو حفلاته البراقة التي لا مثيل لها، أو نشاطه الفني على العموم. لديك حلقة كاملة من تامر حسني برئاسة منى الشاذلي عام 2022.

حلقه تامر حسني في برنامج مني الشاذلي

قالت عنه مني الشاذلي إنه نجم استثنائي في كل السنين، ليس فقط في العام الماضي، معنا ليلة استثنائية، وداع هذا العام هو الاختيار الصحيح، وسنكون معًا في أفضل ليلة، مع هذا النجم الاستثنائي، وقد حدث مواقف طريفة أثناء مشاركته في سلسلة من الألعاب داخل الاستوديو، خاصة عندما يتعلق الأمر بلعبة الصراحة، حيث تسأله منى الشاذلي “هل يعجبك أحد من الكلية؟” ثم يسكت ضاحكا فيجيب: فتقول لة خائف من بسمة؟ يجيب: “لا .. أنا أحترم بسمة” ويقول للجمهور صفق يابني انا بقول كلام جامد جدا هنا وضحك، وقد قال أيضا عن الراجل أن حنيته  تساوي 10 أضعاف الأم وهو بيتعرف على واحدة عندما سألته مني الشاذلي هل الرجل لدية حنية أكثر ام الست.