التخطي إلى المحتوى

وجه طارق حامد لاعب الزمالك، رسالة غامضة لمتابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام” وكتب طارق حامد “ الانتقال من تاريخ 31 \ 12 الى 1 \ لا يعنى لك شيئا ابدا فكن طبيعيا ”. يشار إلى أن سيد معوض ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، أكد أن طارق حامد أحد العناصر المهمة في المنتخب المصري مؤخرًا ، مشيرًا إلى أنه من أفضل اللاعبين في مركزه في مصر.

استبعاد طارق حامد من قائمة المنتخب المصرى:

قال معوض في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “طارق حامد بيزعل من عدم اللعب أساسيا والجلوس احتياطيا، وهذا ظهر في بعض الأوقات التي لم يلعب خلالها مع جهاز حسام البدري، ولكن هذا الأمر لا يعنى أن استبعاده أمر صحيح”. وبعد أن أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، عن القائمة النهائية لبطولة أمم إفريقيا في الكاميرون أمس،قرر كارلوس كيروش تأجيل انطلاق معسكر الفراعنة في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية 2022 في الأول من يناير بدلا من السابع والعشرين من الشهر الماضى كما هو مخطط. ومن الجدير بالذكر أن كارلوس كيروش عاد من البرتغال في 28 ديسمبر بعد عطلة عيد الميلاد وسيبدأ المعسكر  استعدادًا لمهرجان كان.

تعليق أحمد عيد عبد الملك:

وفى نفس السياق نشر أحمد عيد عبد الملك لاعب فريق الزمالك السابق ، تغريدة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وعلق أحمد عيد عبد الملك على قائمة الفريق التي أعلنها الجهاز الفني منذ فترة قائلاً: “”المفاجأت مش موجودة و كل الموجودين دول طبيعي ينضمو المفاجأة كانت في استبعاد طارق حامد من البداية و هو الوحيد الي يستحق يبقي موجود و اساسي كمان، في اتنين من ال ٢٥ هيستبعدو اعتقد محمود جاد و لو السولية مجهزش او تريزيجيه ممكن يبقي حد منهم التاني، كل التوفيق لمنتخب مصر “.

قائمة اللاعبين المشاركين فى أمم افريقيا:

أعلن الجهاز الفني للمنتخب،بقيادة المدرب كارلوس كيروش، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في نهائيات أمم إفريقيا ، والتي ستبدأ في 9 يناير الجارى، حيث شهدت قائمة منتخب مصر استبعاد كلا من محمد فوزي ومحمد مجدى أفشة ومروان حمدي ومروان داود وأحمد رمضان بيكهام ومحمد فتح الله وأحمد حسن كوكا وأحمد ياسر ريان وأحمد رفعت ومحمد هاني وإبراهيم عادل ومحمد حمدي وأحمد ياسين ونبيل عماد دونجا ومصطفي فتحي وتتكون القائمة من 25 لاعبا على النحو التالي:

حراس المرمى:
1. مجمد الشناوي
2. محمد أبو جبل
3. محمد صبحي
4. محمود جاد
المدافعون:
5. أكرم توفيق
6. عمر كمال
7. أحمد حجازي
8. محمود حمدي “الونش”
9. أيمن أشرف
10. أحمد فتوح
11. محمد عبد المنعم
12. محمود علاء
وسط الملعب:
13. عمرو السولية 
14. حمدي فتحي
15. إمام عاشور
16. عبد الله السعيد
17. محمد النني
18. أحمد سيد “زيزو”
19. مهند لاشين
المهاجمون:
20. عمر مرموش
21. محمد شريف
22. مصطفى محمد
23. محمد صلاح
24. محمود حسن ” تريزيجيه “
25. رمضان صبحي