التخطي إلى المحتوى

زادت عمليات البحث في محرك البحث جوجل في الأيام الأخيرة بسبب مجئ وقت صرف مرتبات شهر يناير 2022، بعد أن أعلنت وزارة المالية عن جدول صرف رواتب العمال في بداية العام، لذا فإن هذا المقال سوف اظهر لكم جداول الصرف لشهر كانون الثاني المقبل وعدد العاملين في ادارة الدولة، وكيفية سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي لجميع البنوك المصرية في جميع محافظات الجمهورية.

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2022

وزارة المالية على استعداد تام لدفع مستحقات شهر ديسمبر لجميع موظفي الدولة، في غضون ثلاثة أيام، من 25 إلى 28 ديسمبر، وفي هذا السياق أعلن وزير المالية الدكتور محمد الميط عن الجدول ربع السنوي المنظم لتنظيم صرف رواتب الأشهر الثلاثة الأولى من العام المقبل 2022 لإعداد إجراءات صرف الرواتب الشهرية للصرافين بشكل آلي من خلال البنوك، تفاديا لتراكم المواطنين وزيادة فرص انتشار فيروس كورونا، حيث كانت الفترة المقررة من 24 إلى 31 يناير للتبادل، واستند هذا التوزيع إلى مجموعة بيانات للعاملين في الولاية وأعدوا من قبلهم في كل وزارة تقع في كل محافظة من محافظات الجمهورية، وربط كل وزارة بالبنوك.

مرتبات شهر يناير 2022

أعلن مركز الإحصاء والتعبئة ، في بيان، عن عدد العاملين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة في جميع محافظات الجمهورية ، الذين يعملون على تقديم الخدمات للمواطنين في جميع المناطق ، حيث يقدر عددهم بستة ملايين. عمال، و جاء ذلك بعد أن انخفض عدد الموظفين إلى عدد كبير من العمال في سن التقاعد مع انقطاع في المواعدة، وحقق قطاع الإسكان والتشييد أكبر عدد من العمالة يقدر بـ213.6 ألف عامل، بمعدل قريب من 28.1٪، يليه قطاع النفط والثروة المعدنية بنسبة تقترب من 23٪، ثم الكهرباء بنسبة 16.2٪. السكان. إجمالي عدد الموظفين في حالة انتشار الفيروسات.