التخطي إلى المحتوى

تداولت وسائل الإعلام الإنجليزية والعربية خلال الساعات الأخيرة أنباء حول إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي جعل عدد كبير من الجماهير يرغب في معرفة الحقيقة كاملة، وهل بالفعل سيغيب الدولي المصري عن مباراة تشيلسي يوم الأحد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي بالجولة 20 من المسابقة.

وفي أول رد فعل من قبل نادي ليفريول حول هذه الأخبار، كشف المتحدث الرسمي باسم النادي “مات ماكان”، بإن الفريق حتى الآن لم يتأكد بعد من نتائج الاختبارات والمسحات الطبية التي قام بها اللاعبون في الساعات الماضية، وفي حال تأكد إصابة أي لاعب فإن النادي سوف يعلن بشكل رسمي عن ذلك.

وأكمل “ماكان” تصريحاته قائلًا: “النادي ملتزم بإجراءات الاختبارات والمسحات الطبية بشكل مستمر، وفي حال وجود أي إصابة بفيروس كورونا، فإننا سنعلن عن ذلك أمام الجميع”.

ويذكر بإن هناك العديد من التقارير الإعلامية التي قالت بإن محمد صلاح قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى كون اللاعب لن يخوض مباراة تشيلسي وسوف يخضع لعزل صحي خلال الساعات المقبلة قبل أن يسافر إلى مصر من الانضمام إلى صفوف المنتخب قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا.

الجدير بالذكر بإن المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب كان قد صرح خلال الساعات الأخيرة وأكد بإن هناك أكثر من ثلاث لاعبين أساسين في الفريق لن يخوضوا مباراة تشيلسي بسبب الإصابات بالكورونا دون أن يكشف عن أسماء اللاعبين.