التخطي إلى المحتوى

تعتبر وظائف النقل الجوي 1443 بجدة من أحد أهم وأرقى الوظائف التي يرغب العديد من الشباب خلال الفترة الحالية الالتحاق بها، فقد قامت جدة خلال الفترة الماضية بتجهيز مجموعة من هذه الوظائف التي تتناسب مع جميع الحاصلين على المؤهلات العليا و المتوسطة، وذلك بسبب رغبتها بشكل دائم في توفير فرص عمل لجميع المواطنين والقضاء على مشكلة البطالة وكذلك تشجيع الشباب على العمل من أجل جلب الرزق وتقديم المعيشة الخاصة بهم ولأسرتهم.

وظائف النقل الجوي جدة 1443

تم توفير جميع الوظائف لجميع المتقدمين ولم يتم الإلزام بتوافر خبرة سابقة في مجال الوظيفة، فقد عملت جدة في البداية على توفير الوظائف التي تتناسب مع النساء، ولذلك وفرت وظائف خدمة العملاء وكذلك خدمات العفش.

كما أنها قامت بفتح المجال إلى توظيف مشغل ومساعد مشغل، وتوفير وظائف تتناسب مع أصحاب المؤهلات العليا الباحثين والباحثات على الوظائف، ووفرت وظيفة السائق التي تتناسب مع أصحاب المؤهلات المتوسطة.

قد يهمك: رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجستية 1443 للرجال والنساء

تم تحديد موعد خاص بفتح باب التقديم على هذه الوظائف، فقد كان ابتداء من يوم التاسع عشر من شهر ديسمبر 2021، ولم تقم بوضع شروط خاصة بالخبرة بل قامت بفتح المجال أمام الجميع حتى يتمكنوا من الالتحاق بوظيفة هامة.

شروط الالتحاق بوظائف النقل الجوي

وضعت الهيئة العامة للطيران المدني مجموعة من الشروط اللازم توافرها في الشخص المتقدم للوظائف، وتتمثل في التالي:

  • يجب أن يكون المتقدم حاملا للجنسية السعودية ومقيم بشكل دائم داخل المملكة.
  • كما يجب أن يتم التقديم من خلال المنصة الخاصة والرسمية للنقل الجوي.
  • يشترط أن يقوم المتقدم بكتابة جميع البيانات الخاصة به والتي يتم طلبها بشكل دقيق وصحيح.
  • لا بد أن يكون الفرد خالي تماما من وجود أي قضايا ولم يقم بارتكاب أي من الجرائم طوال فترة حياته.

عندما تتوافر كافة الشروط ويتم قبول المتقدم سوف يتم إرسال رسالة إليه من خلال الجوال الخاص به، تتضمن الزمان والمكان الذي يتم خلاله استكمال إجراءات التقديم، يجب أن يلتزم الفرد بهذا الموعد وبجميع الإجراءات التي وضعتها الهيئة، حتى يتم قبوله بشكل نهائي.