التخطي إلى المحتوى

أسعار العملات المصرية القديمة وأماكن بيعها، ما زال شغف الثراء وكسب الأموال من العملات المصرية القديمة يسيطر على قلوب وعقول الملايين من المصريين، ويومياُ يزداد البحث عن أسعار العملات المصرية القديمة وأماكن بيعها في الأسواق، بعد أن وصل سعر بعضها لملايين الجنيهات، وإليكم تفاصيل أسعار العملات المصرية القديمة وأماكن بيعها في القاهرة والإسكندرية.

أسعار العملات المصرية القديمة

يبحث الملايين من المصريين ممن يمتلكون بعض من هذه العملات القديمة عن أسعارها وإليكم قائمة بأعلى العملات القديمة:

عملات عهد الملك فاروق

تعتبر هذه العملات بشتى أنواعها من أغلى وأندر العملات التي يكثر الطلب عليها من قبل المشترين، ومن يمتلك أي عمله يرجع عهدها للملك فاروق قد وصل سعر العملة إلى ما يقرب من 50 الف جنيه.

الشلن والبريزة

بالطبع فإن سعر العملات يختلف طبقاً لجودة العملة وسنة الإصدار وحالتها وندرتها، وعملة الشلن والبريزة من أكثر العملات التي تعتبر من أغلى العملات المصرية القديمة ويصل سعر هذه العملات إلى 30 ألف جنيه.

5 مليمات

وصل سعر عملة ال5 مليمات 20 الف جنيه وذلك إذا ما كان مرسوم على العملة صورة الصقر، وهي من العملات المعدنية ويرجع تاريخ إصدارها إلى سة 1973م.

ريال السلطان فؤاد

يعتبر واحد من أغلى العملات والأكثر بحثاً في الأسواق نظراً لارتفاع سعره، حتى وصل أخر سعر له 100 ألف جنيه.

أماكن بيع العملات المصرية القديمة

هناك الكثير من الأماكن التي يمكن العثور فيها على مثل هذه العملات أيضاً الراغبين في بيع ما يمتلكونه من عملات قديمة يمكنهم التوجه إليها لكي تصبح مليونيراً في لمح البصر، واشهر أماكن بيع العملات المصرية القديمة بالقاهرة والإسكندرية حيث تكثر الأسواق القديمة مثل خان الخليلي ووسط البلد بالقاهرة، وشارع خالد بن الوليد ومناطق الساعة والإبراهيمية ومحطة الرمل والعطارين بالإسكندرية.