التخطي إلى المحتوى

قررت محكمة جنايات الجيزة في تأجيل أولى الجلسات الخاصة بمحاكمة كريم الهواري المتهم الرئيسي في حادث التصادم الذي وقع في منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر محافظة الجيزة في الجلسة التي إنعقدت اليوم السبت في محكمة معسكر الأمن المركزى بطريق “القاهرة ـ الإسكندرية الصحراوى”

تأجيل محاكمة كريم الهوارى المتهم فى حادث الشيخ زايد

وجاء قرار تأجيل محاكمة كريم الهواري لجلسة يوم الخامس من شهر فبراير القادم من العام 2022 حيث بدأت فعالياتها بتلاوة النيابة العامة امر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات في الوقت الذي بدأت فيه الإستماع لطلبات الدفاع والتي من بينها الطلب الخاص بنقل المتهم لمستشفى خاص من أجل متابعة حالته الصحية.

في الوقت الذي دخل فيه أسر الضحايا في نوبة من البكاء والصراخ تبعته حالات الإنهيار بسبب طلب دفاع المتهم نقله لمستشفى خاص الأمر الذي دفع هيئة المحكمة لإخراجهم خارج الجلسة.

وقام دفاع المجني عليه بالإدعاء مدنيًا الأمر الذي جعل المحكمة تقرر رفع الجلسة للقرار في الوقت الذي شهدت فيه الجلسة وصول المتهم في واحدة من عربات الإسعاف وسط حراسة أمنية مشددة للغاية.

يُذكر أن المستشار حماده الصاوي النائب العام المصري قد أمر بإحاله المتهم كريم الهواري إلى محكمة الجنايات المختصة من أجل معاقبته عما هو منسوب إليه من جنايه إحراز جوهر الكوكايين بقصد التعاطي الأمر الذي أدى إلى تسببه خطأ في موت أربعة منهم ثلاثة أطفال.