التخطي إلى المحتوى

ارتفعت أسعار الذهب اليوم السبت الأول من يناير 2022، خلال منتصف التعاملات اليوم مقارنة بأسعار تعاملات الصباح، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر نحو 6 جنيهات متأثرًا بتداعيات سعر الأوقية على المستوى العالمي، حيث سجلت نحو 1829 دولارًا للأوقية أى بزيادة قدرها نحو 0.80% وفقا لبيانات بلومبرج.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وشهدت أسعار الذهب حالة من التذبذب خلال الفترة الجارية، جراء تحركات أسعار الذهب على المستوى العالمي، وتداعيات فيروس كورونا، على الاقتصاد العالمي، نقدم لكم أسعار الذهب اليوم، وأسعار الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر، واٍعار الذهب عيار 24 الأعلى سعرًا في مصر، وأسعار الذهب عيار 18 في سوق الصاغة بدون مصنعية.

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 534 جنيها للجرام.
  • وصل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 687 جنيها للجرام.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا إلى 801 جنيها للجرام.
  • الذهب ركب الطيارة.. صعود جديد في أسعار الذهب اليوم 1 يناير 2022 وعيار 21 يصدم العرسان بتغيرات جديدة
    الذهب ركب طيارة.. صعود جديد في أسعار الذهب اليوم 1 يناير 2021 وعيار 21 بيلاعب العرسان

سعر الجنية الذهب اليوم السبت الأول من يناير

أما سعر الجنيه الذهب اليوم فقد سجل سعره نحو 6360 جنيها، لكنه قد يختلف قليلًا من تاجر إلى آخر، حيث أن سعر الجنيه مرتبط بأسعار جرام الذهب عيار 21 في مصر

سعر الذهب اليوم عالميًا اليوم السبت

وعلى المستوى العالمي ارتفعت أسعار الذهب حيث سجل سعر أوقية الذهب نحو 1829 دولارا للأوقية، أى بزيادة قدرها نحو بزيادة 0.80% وفقا لبيانات صادرة عن بلومبرج.

ويقبل المواطنين على متابعة أسعار الذهب في سوق الصاغة، من أجل التعرف على حركة البيع والشراء وحركة كل جرام حيث يقبل العديد على تحويل الأموال والمدخرات إلى ذهب من أجل الاستثمار فيه وقت الأزمات حيث أنه الملاذ الأمن ويحافظ على سعر الأموال من الانهيار أو التضخم.