التخطي إلى المحتوى

حلقة شيرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس كاملة برنامج صاحبة السعادة ليلة رأس السنة 2022.. تصدرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب محركات البحث اليوم السبت الموافق 1 يناير 2022، بعد ظهورها في البرنامج التلفزيوني صاحبة السعادة هي وابنتيها مع إسعاد يونس، حيث حلت كضيفة لقناة DMC في ليلة رأس السنة الجديدة 2022، واصدرت العديد من التصريحات الجديدة التي تفاجأ بها الجمهور، والكثير من الأمور التي لم يسبق لها الكشف عنها من قبل، وأفصحت عن بعض الجوانب التي تتعلق بالامور الشخصية الحياتية وكذلك الأمور الفنية.

حلقة شيرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس

صرحت شيرين عبد الوهاب بالعديد من التصريحات والأمور التي تخص ابنتيها هنا ومريم، وذلك فيما يلي:

وأشارت إلى أن مريم تحب الرسم وتمتلك مجموعة من المواهب المميزة، موضحة أنها أثناء فترة الحمل كانت تحب هواية التلوين، وترغب في تناول الحلويات بشكل غير طبيعي، وبالتالي نشأت مريم تحب الرسم وكذلك أكل الحلويات.

تابع ايضا: مشاهدة حلقة تامر حسني مع منى الشاذلي ليلة رأس السنة 2022 كاملة

في حين أشارت أن هنا تميل إلى مشاركة الآخرين بالمواعظ، والكلمات التي يمكن أن يعيش بها الإنسان كامل حياته، خاصة عند الحديث عن الأمور الشخصية.

حلقة شيرين في برنامج صاحبة السعادة

صرحت شيرين خلال تواجدها مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، أنها حين أعلنت قرار اعتزالها، ترددت الذهاب وحضور حفلة مدرسية لابنتها، متوقعة أن يسألها العديد من الحضور عن سبب اعتزالها، حينها أشارت هنا، ألا تتوقع دائما حدوث الأمور السيئة لكي لا تحدث لها بالفعل.

اسعاد يونس وشيرين رأس السنة 2022

أشارت كلا من مريم وهنا ابنتا شيرين أهم الصفات السلبية والإيجابية التي يتمتع بها، والطريقة التي تتعامل بها معهن في المنزل، فقالت مريم أنها طيبة للغاية وتحب المتابعين والجمهور الخاص بها، وتعتمد في أسلوب ربيتها لهن على الملاطفة والدلع، ولكن تأخذ مواقف حاسمة أثناء ارتكاب الأخطاء، إلى جانب أنها كريمة للغاية معهن.

بينما أكدت هنا أن شخصية والدتها قوية وتمتلك ثقة بالنفس عالية، ولديها جمالا حقيقيا، وتحب النظافة.

وأخيرا أشارت شيرين بمدى تفاؤلها بالمرحلة القادمة، معبرة أنها استطاعت خلال السنين الفائتة استثمار الكثير من الأمور الهامة والجميلة مشيرة بتعبيرها إلى ابنتيها الذين كانا إلى جانبها أثناء ظهورها على شاشة التلفزيون في ليلة رأس السنة الميلادية.