التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور في رأس السنة 2022، في كل سنة  وفي نفس الميعاد يستعد المواطنين للتعرف على عروض كارفور في رأس السنة، والتي تتميز من  خلال  توفيرها  من خلال فروعه المنتشرة في  جميع أنحاء الجمهورية، وذلك احتفالا بالعام الجديد وعيد ميلادها، و نطرح لك عزيزي القارئ بعض من هذه التخفيضات في كل الأقسام المطلوبة، في السطور التالية، وفقا لما تم الإعلان  عنه  في المجلة الشهرية الخاصة به من خلال صفحته الرسمية على الإنترنت.

عروض عيد ميلاد كارفور في الأجهزة الكهربائية

أكدت إدارة كارفور عن استمرار كل  عروض رأس السنة طوال شهر يناير الجاري، والتي تضم كمية كبيرة على خصومات رائعة على الأجهزة الكهربائية، حيث من الممكن أن تصل الخصومات  عليها إلى ألف جنية في القطعة الواحدة، ومنها على سبيل المثال.

عروض على  شاشة أل سي دي بأحجامها المختلف، مثل توفير عرض على الشاشة  ٣٢  بوصة  الترنيدو فيصل سعرها بعد الخصم ل ٢٨٩٩،  بالإضافة  إلى عروض على الغسالات الاوتوماتيك والخلاطات والثلاجات وغيرها من الأجهزة التي يحتاجاها كل بيت مصري.

وافادت التقارير الصادر من مركز إدارة كارفور، حول أنه هناك تعاون مشترك  مع بنك مصر من أجل تسهيل عملية التقسيط للمنتجات المعروضة، و من أهم  مميزات نظام التقسيط هي وجود فرصة التقسيط بدون فوائد خلال ستة شهور.

عروض كارفور في رأس السنة 2022

يعتبر هذا العيد هو  عيد ميلاد كارفور التاسع عشر، وتحتفل به في جميع فروعها المنتشر في كل مصر، وذلك  من خلال إسعاد عملائها وجمهورها  بمجموعة متميزة  وخاصة  جداً من العروض والتخفيضات التي لن تجدها في مكان أخر الا من خلاله ، وتتضمن كل مستلزمات المنزل من اجهزة كهربائية وادوات مطبخ ومفروشات، وهناك أيضا تخفيضات تصل إلى النصف على الملابس الخاصة بالأطفال والسيدات.

بالإضافة إلى التخفيضات على السلع و المواد الغذائية،  حيث تجد مزيد من العروض على الجبن بأنواعها  والفواكه واللحوم، وحرصا من الإدارة على سلامة الجمهور فقد تم توفير خدمة البيع أون لاين، وهناك خدمة توصيل لجميع المحافظات، وبالطبع يمكنك معرفة كل العروض من خلال مجلة كارفور التي تشمل كل التفاصيل للمنتج وأيضا سعره قبل وبعد الخصم.