التخطي إلى المحتوى

‎الاجازات الرسمية لشهر يناير 2022‎، اليوم هو اليوم الاول فى العام الميلادى الجديد والكثيرون يبحثون عن الاجازات فى هذا الشهر لمعرفة مواعيد الاجازات الرسمية لقضاء عطلتهم باستمتاع وتحديد جدولهم لهذه العطلات للحصول على عطلة منظمة وأكثر استمتاعا وراحة ويشهد شهر يناير الحالي  العديد من العطلات الرسمية منها اجازة عيد الميلاد المجيد فى اليوم 7 من شهر يناير وعيد الشرطة أيضا فى نهاية الشهر.

‎الاجازات الرسمية لشهر يناير 2022

مع بداية العام الجديد 2022 يبحث الكثيرون عن مواعيد الاجازات الرسمية، والحقيقة أن هذا العام يشهد عدد كبير من الإنجازات على مدار العام، بداية من إجازة عيد الميلاد المجيد فى شهر يناير الحالي وتبلغ أيام الإجازات حوالى 18 خلال أيام السنة التى تتضمن 365 يوما، والاجازات متفرقة على مدار أشهر السنة ومنهم اجازة عيد الفطر المبارك وإجازة ثورة ثلاثة وعشرون يوليو وإجازة عيد الأضحى في شهر يوليو وبقية الإجازات موزعة على شهور السنة.

الاجازات الرسمية لشهر يناير 2022‎، شهر يناير به إجازات مهمة ولها عطلتها الرسمية وهى عيد الميلاد المجيد وعيد الشرطة، وكلا العيدين مهمين ويتم الاحتفال بهم كل عام، والشعب المصرى يعلن احتفاله بهم فى فرحة كبيرة وتهانى الشعب المصرى احتفالا بعيد الشرطة وتكريم الضباط الأكفاء والاعتراف بفضل الشرطة وحمايتها للوطن.

قد يهمك: اسعار الحديد والاسمنت اليوم الأحد 2 يناير .. “الطن وصل كام” أسعار مواد البناء النهاردة 2/1/2022.

ونهاية هذا الشهر تكون امتحانات الطلاب فى المستويات المختلفة وهم يعدون العدة لها من الآن من المذاكرة وتحضير الدروس والأيام المحددة للإجازة في منتصف الأسبوع يتم تحويلها لنهاية الأسبوع في إجازات نهاية الشهر، حتى يستكمل  الطلاب لأداء امتحاناتهم.

عطلات شهر يناير وموعدها 

ويعتبر شهر يناير هو بداية الامتحانات لنصف العام كما أنه يشهد أولى إنجازات هذا العام وبه تكون إجازات متنوعة وهى:

  • يوم سبعة من يناير بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وهذا اليوم يوافق يوم الجمعة القادم.
  • ويوم 25 من يناير يكون يوم عطلة رسمية وهى عيد الشرطة ويوافق هذا التاريخ يوم الثلاثاء ومع وجود قانون ترحيل إجازات منتصف الاسبوع لنهاية الاسبوع يكون يوم الخميس هو يوم العطلة الرسمية لعيد الشرطة بدلا من يوم الثلاثاء. 

ونتمنى لكم إجازات مريحة وممتعة واحتفالات سعيدة لكل المصريين.