التخطي إلى المحتوى

بات مونتيري المكسيكي، مهددًا بفقدان 6 من لاعبيه قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، في البطولة المقرر إقامتها بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب مشاركتهم مع منتخب بلادهم أمام “بنما، وكوستاريكا، وجامايكا، وبنما”، ضمن منافسات تصفيات بطولة كأس العالم للمنتخبات المقرر إقامتها في قطر.

انضمام لاعبو مونتيري إلى صفوف المنتخب المكسيكي

وكشفت تقارير صحفية مكسيكية، عن أسماء السداسي المتوقع انضمامهم للمنتخب، وهم :” سيزار مونتيس، إريك أجيري، فونيس موري، هيكتور مورينو، خيسوس جاياردو، كارلوس رودريجو”، مما يجعل المدير الفني للفريق المكسيكي خافيير أجيري في ورطة قبل بدء منافسات كأس العالم للأندية.

وأوضحت أن اللاعبين سينضمون لمنتخب بلادهم في الفترة من 27 يناير حتى 2 فبراير، بينما ستقام مباراتهم أمام الأهلي المصري في الخامس من فبراير مما يجعل، أجيري في ورطة بسبب تأخر انضمام اللاعبين إلى المعسكر الخاص بكأس العالم للأندية استعدادًا لمواجهة الأهلي في المباراة الافتتاحية للفريق في البطولة.

في سياق متصل، يعاني الأهلي المصري من نفس الأزمة التي يعاني من مونتيري، وذلك بعد انضمام تسعة لاعبين من صفوفه إلى المنتخب المصري لخوض غمار منافسات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، حيث طالبت إدارته بتأجيل البطولة بضعة أيام وهو ما قوبل بالرفض من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتمكن الأهلي من الحصول على وعد من القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصري، بمشاركة نجوم الأهلي بالكامل في كأس العالم للأندية، ولكن لم يتبين حتى الآن الطريقة التي سيشارك بها اللاعبون حال صعود المنتخب المصري لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في دولة الكاميرون.

في سياق متصل، أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على إقامة البطولة في موعدها مفندًا الشائعات المنتشرة خلال الفترة الماضية حول إمكانية تأجيلها.