التخطي إلى المحتوى

يبدو بإن سوق الانتقالات الشتوية الحالي والذي فتح أبوابه اليوم السبت 1-1-2021 سيكون ساخن للغاية وخاصة في الصراع بين الأهلي وبيراميدز، وهذا بعدما كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز بإن الساعات الماضية قد شهدت دخول الفريق السماوي في مفاوضات جادة مع إدارة نادي البنك الأهلي، وذلك بهدف معرفة كل الطلبات المادية للنادي من أجل التنازل عن خدمات اللاعب “أحمد ياسين” نجم خط الدفاع في الفريق الوافد الجديد لبطولة الدوري ولاعب منتخب مصر والمتألق بشكل لافت للأنظار خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر، بإن بيراميدز قد وافق على طلبات البنك الأهلي، وطلب منهم السماح له بالدخول في مفاوضات مع اللاعب لحسم الصفقة في الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن بيراميدز ليس هو النادي الوحيد الذي يرغب بالحصول على خدمات أحمد ياسين، بل هناك أكثر من نادي آخر لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب ولعل أبرزهم النادي الأهلي، والذي ربطته بعض المصادر باللاعب طوال الفترة الماضية.

وكان والد “أحمد ياسين” قد خرج لوسائل الإعلام في وقت سابق من الشهر الماضي، وأكد على كونه يتمنى بأن يرى نجله بقميص النادي الأهلي في يوم من الأيام.

الجدير بالذكر بإن مصدر مطلع داخل الأهلي قد أكد بإن الكابتن محمود الخطيب يرفض بشكل قاطع إجراء أي صفقات للفريق خلال الميركاتو الشتوي، وطلب من موسيماني استكمال الموسم بنفس العناصر الموجودة وتأجيل أي صفقات إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما حدث في الموسم الماضي.