التخطي إلى المحتوى

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا الأحد، مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية المصرية سوء حالة الطقس مع بداية العام الميلادي الجديد تزايدت عمليات البحث على مؤشرات جوجل لمعرفة حقيقة تعطيل الدراسة غدًا الأحد 2-1-2022 في المدارس والمعاهد الأزهرية والجامعات بسبب سوء الأحوال الجوية وخاصة مع التحذيرات الواردة في البيانات الرسمية لخبراء الأرصاد استمرار موجة الطقس السيىء يوم الأحد وسقوط أمطار غزيرة وسيول على عدد من المحافظات الساحلية.

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا

وتعلن المحافظات بشكل رسمي تعطيل الدراسة غدًا الأحد الموافق 2 يناير 2022 أو إنتظام الدراسة وذلك في المساء بعد تقدير الوضع في المحافظات حسب كميات الأمطار التي سقطت علي كل محافظة وأيضا البنية التحتية للمحافظات وتراكمات المياه في محيط المدارس، ويأتي ذلك في إطار الحرص على حياة أبنائنا الطلاب والطالبات في جميع المدارس على مستوى الجمهورية وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء للمحافظين باتخاذ قرار تعطيل الدراسة في المدارس.

حالة الطقس غدًا الأحد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن استمرار سقوط الأمطار المتوسطة على محافظات الإسكندرية والسويس وبورسعيد والإسماعيلية، والبحر الأحمر والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وكما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك فرص لسقوط الأمطار على القاهرة وجنوب الوجه البحري ولكنها تكون أمطارا خفيفة.

وأيضا نشاط الرياح على جنوب البلاد والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء خلال الساعات القادمة وتستمر ليوم الأحد الموافق 2 يناير 2022.

درجات الحرارة غدًا الأحد

وخلال السطور التالية نستعرض معكم درجات الحرارة، اليوم غدًا الأحد الموافق 2 يناير 2022 علي كافة المحافظات المصرية وفقًا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية وهي كالتالي: 

القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجة.

مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة.

سوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة.

قنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة.

أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.