التخطي إلى المحتوى

أعتاد نجم وسط الزمالك السابق “خالد الغندور” علي أثارة جماهير الأهلي من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أو عن طريق قناته بمنصة “اليوتيوب”، علي الرغم أنة عندما يظهر علي الشاشة الصغيرة بقناة النادي يحث دوماً علي عدم التعصب، ويري عشاق المارد الأحمر أن هذا الأمر يتنافى تماماً مع ما يفعله “بندق” في السوشيال ميديا.

فجر الإعلامي خالد الغندور مفاجأة مدوية عندما حل ضيف علي موقع “في الجول” حيث أكد أنة كان يشجع النادي الأهلي منذ الصغر، وأشار إلي أن والدة عاشق للمارد الأحمر بشكل كبير، ولكن تحول بعد ذلك إلي حب نادي الزمالك وانضم إلي ناشئي الفريق واصبح انتماءه للقلعة البيضاء.

وأضاف بندق، أن والدة علي الرغم أنة كان مشجع للنادي الأهلي ولكنة كان يؤازر نجله خلال مباريات القمة ويميل أكثر إلي فريق الزمالك لأن الآباء بشكل عام يضعون انتماءهم الحقيقي في كفة ومؤازرة ابناهم في الأخري، وما كان علية إلا أن يقوم بتشجيع القلعة البيضاء نظراً لأنة كان لاعب ضمن صفوف الفريق الأول.

وفي نفس السياق، صرح خالد الغندور في وقت سابق أ، مهاجم ليفربول “محمد صلاح” يشجع نادي الزمالك، بل أكد علي ذلك مرات عديدة وهو ما نفاة شقيق اللاعب “نصر” عندما انتشرت صورت وهو يرتدي قميص النادي الأهلي، ولكن من خلال تصريحات نجم منتخب مصر الأخيرة مع “عمرو أديب” ربما ظن البعض أنة يشجع القلعة البيضاء وهذا ما جعل “مرتضي منصور” رئيس الكيان يضع اسمه علي احد حدائق الأطفال.

جدير بالذكر أيضاً أن هناك أمور عديدة سوف تضح هذه الأيام داخل نادي الزمالك، بالأخص خلال فترة التوقف الدولي، وفي مقدمتها ملفات المدير الفني للفريق “باتريس كارتيرون” ونجم وسط الفريق “بن شرقي” والذي انتهي تعاقده مع الفارس الأبيض.