التخطي إلى المحتوى

سعر طن حديد التسليح اليوم أصبح من أهم الأمور البحثية التي تشهدها كافة المحركات، وقد شهدت أسعار الحديد اليوم بالأسواق المحلية ثباتًا مستمرًّا للشهر الثاني على التوالي، في ظل حالة من الهدوء والركود و عدم تحرك في الطلب على مواد البناء بشكل عام خلال الفترة الحالية على الرغم من تراجع سعر الحديد داخل السوق المحلية نتيجة إلغاء رسوم استيراد خامات الحديد من الخارج.

سعر طن حديد التسليح اليوم

ومن جانبه أشار المهندس عبد الخالق فرحات رئيس الشركة المتحدة لتجارة الحديد، إنه من المقرر أن تعلن المصانع المنتجة سعر طن حديد التسليح الجديد والخاص بشهر يناير خلال ساعات قليلة، سواء بالتراجع أو الارتفاع، بينما يتراوح سعر طن الحديد التسليح في مصر الآن  بين 14800 و15000 جنيه تسليم أرض مصنع.

سعر طن حديد التسليح في المصانع المنتجه الآن

  • تترقب الأسوق المصرية الآن إعلان مصنع عز عن سعر طن حديد التسليح، والذي يسجل استقرارًا في السعر حتى الآن ليبلغ نحو 15 ألف جنيه للطن وهو الأعلى إنتاجية في مصر.
  • كما أنه من المرتقب أن تتبع أغلب المصانع لمصنع عز في إعلان الأسعار، ومن بينها مصنع المصريين الذي شهد هو الآخر ثباتًا واضحاً خلال تعاملات اليوم ليبلغ سعر طن حديد التسليح فيه نحو 14900 جنيه للطن.
  • وفي نفس الصدد أعلن مصنع حديد الجارحي استمرار أسعار الحديد، الخاص بالشركة ليسجل نحو 14900 جنيه تسليم أرض مصنع.
  • وفي سياق متصل لم يعلن مصنع حديد بشاي للصلب عن سعر طن حديد التسليح الجديد ليواصل استقراره عند مستوى  15000 جنيه للطن تسليم أرض المصنع.
  • فيما لم يعلن مصنع حديد السويس للصلب عن أي تغير في أسعاره ليبلغ سعر طن حديد السويس نحو 14900 جنيه للطن.