التخطي إلى المحتوى

مع بداية العام الجديد يترقب جماهير النادي الأهلي الانتهاء من ملفات لاعبي الفريق بشكل نهائي، لاسيما أن هناك بعض الأسماء التي ربما تغادر القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، كما أن عشاق المارد الأحمر تنتظر الصفقات الجديدة التي سوف يعلن عنها الجهاز الفني الفترة القادمة، علي الرغم أن هناك تقارير صحفية تؤكد عدم النية للتفاوض مع لاعبين جدد ولكن سياسة الشياطين الحمر معروفة وهي التكتم علي أي صفقة حتي الانتهاء منها.

فجر جلاد الحراس ومهاجم القلعة الحمراء السابق “عماد متعب” مفاجأة بخصوص الجيل الحالي للنادي الأهلي، حيث أكد أن الجهاز الفني بقيادة “بيتسو موسيماني” قادرون علي الوصول إلي ما حققة البرتغالي “مانويل جوزية” وربما يتفوق الجنوب أفريقي أيضاً في حال استمراره بالحصول علي البطولات.

وأضاف متعب الحراس، أن المدير الفني للنادي الأهلي “موسيماني” استطاع خلال عامين فقط الحصول علي بطولتين دوري أبطال أفريقيا كما أنة وصل إلي كأس العالم مرتان علي التوالي، وفاز كذلك بالسوبر الأفريقي موسمين متتاليين، وأشار إلي أن البرتغالي “مانويل جوزية” وصل إلي كأس العالم للأندية 3 مرات، كما حصل علي المركز الثالث في البطولة ذاتها مرة واحدة، وأن مدرب الشياطين الحمر الحالي قريب للغاية من تحطيم رقم المدرب السابق.

علي جانب أخر أكد إسماعيل يوسف لاعب الزمالك السابق أن الإدارة قريبة للغاية من التجديد للمغربي “بن شرقي” وأن هناك انتعاشه كبيرة في خزينة النادي هذه الفترة، بالأخص عقب عودة “مرتضي منصور مجدداً إلي منصبة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد حالياً لخوض بطولة رابطة الاندية والتي تقام للمرة الأولي في مصر بدون اللاعبين الدوليين، ولا بديل لدي جماهير القلعة الحمراء عن الفوز بها لاسيما أنة سوف تضاف إلي دولاب بطولات الفريق.